تعرفوا على Apple Vision Pro .. عندما تقرر أبل تغيير العالم تقنيا

 كشفت شركة أبل اليوم النقاب عن Apple Vision Pro وهو كمبيوتر مكاني ثوري يمزج بسلاسة بين المحتوى الرقمي والعالم المادي، مع السماح للمستخدمين بالبقاء حاضرين ومتصلين بالآخرين. ينشئ Vision Pro لوحة لا حصر لها للتطبيقات التي تتجاوز حدود الشاشة التقليدية وتقدم واجهة مستخدم ثلاثية الأبعاد بالكامل يتم التحكم فيها بواسطة المدخلات الأكثر طبيعية وبديهية الممكنة – عيون المستخدم وأيديه وصوته. يتميز Vision Pro ب visionOS، أول نظام تشغيل مكاني في العالم، ويتيح للمستخدمين التفاعل مع المحتوى الرقمي بطريقة تشعر وكأنها موجودة فعليا في مساحتهم. يتميز التصميم المبتكر ل Vision Pro بنظام عرض فائق الدقة يحزم 23 مليون بكسل عبر شاشتين، وسيليكون Apple المخصص في تصميم فريد مزدوج الشريحة لضمان أن كل تجربة تبدو وكأنها تحدث أمام أعين المستخدم في الوقت الفعلي. يمكنك مطالعة الجزء الأول من هذا التقرير لمعرفة المزيد عن مؤتمر WWDC 2023 والجديد الذي تم تقديمه فيه

قال تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة أبل:

يمثل اليوم بداية حقبة جديدة للحوسبة”. تماما كما قدمنا جهاز Mac إلى الحوسبة الشخصية، وقدمنا iPhone إلى الحوسبة المحمولة، يقدم لنا Apple Vision Pro إلى الحوسبة المكانية. بنيت على عقود من ابتكار Apple، Vision Pro متقدمة بسنوات وعلى عكس أي شيء تم إنشاؤه من قبل – مع نظام إدخال جديد ثوري وآلاف الابتكارات الرائدة. إنه يفتح تجارب لا تصدق لمستخدمينا وفرصا جديدة ومثيرة لمطورينا.

قال مايك روكويل، نائب رئيس مجموعة تطوير التكنولوجيا في أبل:

“إن إنشاء أول كمبيوتر مكاني لدينا يتطلب اختراعا عبر كل جانب من جوانب النظام تقريبا. من خلال التكامل الوثيق بين الأجهزة والبرامج، قمنا بتصميم كمبيوتر مكاني مستقل في عامل شكل مدمج يمكن ارتداؤه وهو جهاز الإلكترونيات الشخصية الأكثر تقدما على الإطلاق.”

جهاز Apple Vision Pro الجديد من ابل

التسعير والتوافر

ملاحظات