ماركات الموبايل

تعرفوا على GT5 Pro .. الفلاجشيب القادم بقوة من ريل مي

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 416

تعتبر شركة ريل مي من الشركات التي تطاردها الشائعات والتسريبات طوال الوقت. لم لا وهي واحدة من الشركات المهتمة بطرح الهواتف ذات المواصفات الفنية القوية مقارنة بالسعر. لاعب اساسي في منطقة خط الوسط لا يمكن تخيل السوق بدونه. وهاهو هاتف GT5 Pro المقرر الكشف عنه قريبا تطارده الشائعات والتسريبات هو الأخر.

تسريبات GT5 Pro

  • تقول التسريبات على موقع Weibo إن Realme لم تطرح هاتفاً رائدًا بالكامل منذ يناير 2022 ، ولكن مثل هذا الجهاز قيد العمل. سيطلق على الهاتف الذكي الجديد من الدرجة الأولى اسم GT5 Pro وسيحتوي على شرائح Snapdragon 8 Gen 3.
  • هناك أيضًا تسريبات قوية تؤكد على ان الهاتف المرتقب Vanilla GT5 قيد التشغيل والذي سيكون الاعلان عنه رسميًا هذا العام وسوف يلتزم بأفضل شريحة Snapdragon 8 Gen 2 الحالية.

  • أقوى هاتف ذكي حاليًا من Realme على مستوى العالم هو GT3 مع شحن Snapdragon 8+ Gen 1 و 240 واط. ومع ذلك ، على الأقل على الورق ، فإن الكاميرات والشاشة أسوأ من GT2 Pro.
  • في حين أن الخطوة الأكثر منطقية هي طرح هاتف GT3 Pro وتقديمه في الاسواق باعتباره تطوير اساسي على هاتف يستحق ان نرى منه نسخة اقوى ، قالت التسريبات التي لاقت الكثير من الرواج على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا إن الهاتف التالي مع النظام الأساسي الحالي من Qualcomm سيكون GT5.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !