ماركات الموبايل

تعرفوا على Realme 10 Pro Coca-Cola Edition بعد الاعلان الرسمي عنه

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 447

ظهر هاتف Realme 10 Pro Coca-Cola Edition لأول مرة رسميا مؤخرا.  يأتي هذا الإصدار الخاص من شركة ريل مي بالتعاون مع شركة كوكاكولا – كما هو واضح من الأسم- بتصميم جديد مخصص للعلامة التجارية الشهيرة للمشروبات الغازية وعلبة البيع الخاصة بالهاتف المصممة بعناية وهاتف فريد من نوعه مع الكثير من التخصيصات العميقة. لا يوجد سوى 1000 وحدة من هذا الهاتف، تأتي مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت وتخزين 128 جيجابايت مقابل حوالي ٢٥٥ دولار امريكي.

من المفهوم تماما أن Realme 10 Pro Coca-Cola Edition يأتي لمحبي التميز. الراغبين في الحصول على هواتف مميزة تصدر بأعداد قليلة نسبيا، وتخاطب بالأساس محبي الحصول على النسخ الخاصة والاصدارات الغريبة. وفي النهاية فإن الفائدة موزعة هنا على الشركة المصنعة للهاتف والمستخدم في نفس الوقت. فالشركة ستكون قادرة على بيع العديد من الهواتف الجديدة والمستخدم سيحصل على هاتف مميز بنفس السعر تقريبا.

تفاصيل الاعلان عن Realme 10 Pro Coca-Cola Edition

  • ياتي Realme 10 Pro Coca-Cola Edition  في علبة فاخرة لها تصميم كوكاكولا المميز أما على الهاتف نفسه من الظهر يظهر شعار و عنوان كوكا كولا، ودبوس على شكل غطاء زجاجة، والكثير من الملصقات، وبطاقة برقم فريد من 0001 إلى 1000 وتمثال جميل لتميمة Realmeow.

  • يتميز الهاتف برسوم متحركة مخصصة للشحن تقلد ملء زجاجة من فحم الكوك وورق جدران غازي ومجموعة من الرموز المتوفرة فقط على وحدات Realme 10 Pro هذه. هناك أيضا أصوات إشعار مخصصة ونغمة رنين تتبع سمة كوكا كولا. بمعنى أصح، فالهاتف يعطي انطباع لمن يستعمله أنه زجاجة مياه غازية.
  • لم تقم Realme بإجراء أي تغييرات على مواصفات 10 Pro، لذلك سيكون الأداء متماشيا مع الإصدار العادي.
  • الهاتف متاح بالفعل للبيع على موقع ريل مي، ومن المقرر شحن الشحنات في 14 فبراير. المقبل

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !