ماركات الموبايل

تعرفوا على Realme V25 صاحب الـ ١٢ جيجا بايت رامات بعد الاعلان الرسمي عنه

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 755

تم إطلاق الهاتف الذكي Realme V25 اليوم في الصين ، وكان به سماعات TWS Buds Q2s جنبًا إلى جنب على خشبة المسرح.

يمكن القول أن الهاتف Realme V25 هو نفسه الهاتف Realme 9 Pro بإسم جديد للسوق الصيني ، كما أنه يأتي بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت وتخزين 256 جيجا بايت – وهي مجموعة ذاكرة غير متوفرة بكثرة على الساحة العالمية.

هكذا أصبح الاتجاه في العديد من الشركات الخاصة بصناعة الهواتف المحمولة اليوم. اعادة اصدار هواتف بعينها مرة أخرى بنفس المواصفات تقريبا – مع تعديلات طفيفة- واعادة بيعها اما في اسواق مختلفة عن الاسواق الاصلية التي تم اصدارها فيها أو في أسواق جديدة تماما على أمل زيادة المبيعات دون بذل المزيد من الجهد في أبحاث السوق وتقنيات الهواتف المحمولة وما الى ذلك.

مواصفات هاتف Realme V25

  • هاتف Realme V25 مطابق لـ Realme 9 Pro بكاميرا واحدة مختلفة. يحتوي على نفس شاشة LCD مقاس 6.6 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز ، وبطارية 5000 مللي أمبير مع شحن 33 واط ، وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجا بكسل.

  • أزالت Realme الكاميرا ذات الزاوية العريضة للغاية بدقة 8 ميجابكسل ، وزودت Realme V25 بمستشعر 2 ميجابكسل بالأبيض والأسود لمقاطع الفيديو العمودية ، وظلت عدسة الماكرو الأخرى بدقة 2 ميجابكسل كما هي. يأتي هذا الهاتف أيضًا مع Realme UI 3.0 بمجرد اخراج الهاتف من العلبة دون الحاجة لعمل تحديثات أخرى. ما يعني أن الهاتف سيكون قادر على العمل لفترة زمنية طويلة نسبيا قبل وصول تحديثات النظام لنهايتها
  • كانت إحدى الميزات الرائعة لـ Realme 9 Pro هي الإصدار الذي كان يغير لونه تحت أشعة الشمس المباشرة ، وقد أحضرته الشركة هنا أيضًا. تتحول اللوحة الزرقاء إلى اللون الأحمر الزهري بعد 25 ثانية تحت أشعة الشمس أو أي ضوء فوق بنفسجي آخر. يتلاشى مرة أخرى إلى اللون الأزرق في 3 دقائق بعد التعرض للشمس.
  • ربما لا تجذب هذه الميزة نظر واهتمام كل المستخدمين. لكن سيجد قطاع كبير منهم أيضا أن الهاتف يستحق الشراء اعتمادا على هذه الخاصية الجديدة التي تناسب أكثر جيل الشباب والمراهين ممن تتوجه لهم ريل مي بالخطاب دوما.

  • سعر Realme V25 هو 1999 يوان صيني ، ويبدأ بيع الفلاش غدًا. ومن المبكر قليلا الحديث عن سعر Realme V25 في الأسواق العربية الأن. لكن بمجرد الاعلان عن هاتف Realme V25 في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

سماعة Realme Buds Q2s

  •  أعلنت ريل مي أيضا عن Realme Buds Q2s. تتميز سماعات TWS بميزات بارزة مثل زمن الوصول المنخفض للألعاب واتصال Bluetooth 5.2 وعمر بطارية يصل إلى 30 ساعة.
  • تعمل السماعات نفسها على تشغيل برنامج Bass Boost 10 مم مع غشاء TPU Polymer وتحمل بطارية 40 مللي أمبير داخل كل منها. هذا حوالي 5 ساعات من تشغيل الموسيقى المستمر. تعمل بطارية إضافية بسعة 480 مللي أمبير داخل علبة الشحن على تعزيز ذلك إلى 30 ساعة ، بينما يعمل الشحن لمدة 10 دقائق على استعادة 3 ساعات من عمر البطارية. هذا عندما تقوم بشحن العلبة بالبراعم.
  • تشمل الميزات البارزة الأخرى ترميز الصوت AAC وعناصر التحكم باللمس ودعم المساعد الصوتي ، بالإضافة إلى AI ENC أثناء المكالمات. يجب أن يقلل هذا من الصوت المحيط من حولك حتى يتمكن الطرف الموجود على الطرف الآخر من المكالمة من السماع بشكل أكثر وضوحًا. يضمن وضع الألعاب المخصص زمن وصول 88 مللي ثانية فقط بينما تجعلها شهادة IPX4 مناسبة للأنشطة الخارجية أيضًا.
  • أخيرًا وليس آخرًا ، تتميز علبة الشحن نفسها بغطاء شفاف وتبدو رائعة نوعًا ما. تأتي سماعات Realme Q2s بألوان الورق الأبيض والأخضر الورقي (تمامًا مثل سلسلة Realme GT2) بالإضافة إلى الأسود. سعر الإطلاق هو 199 يوان صيني (32 دولارًا) وهي متاحة بالفعل في الصين. وعند الاعلان عنها في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !