ماركات الموبايل

تعرفوا معنا على التابلت الجديد من سامسونج Samsung Galaxy Tab S7 FE

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 997

لا شك أن شركة سامسونج تعمل طوال الوقت على توفير هواتف محمولة جديدة كل فترة. من أجل المنافسة في كافة الفئات السعرية بلا تمييز. ما يجعلها تمثل صداع مزمن للشركات الأخرى. خاصة مع قدرتها على رفع المنافسة من خلال تخفيض السعر مقارنة بالمواصفات الفنية القوية. وها هي على صعيد أجهزة التابلت تقدم للمستخدمين تابلت Samsung Galaxy Tab S7 FE الجديد الذي ياتي بمواصفات فنية قوية وسعر مناسب في نفس الوقت.

ربما لا يأتي Samsung Galaxy Tab S7 FE بالكثير من المواصفات على صعيد الكاميرا على سبيل المثال. لكنه يقدم اداء اكثر من رائع على صعيد المعالج والذاكرة الداخلية. وهو المطلوب في الغالب من اجهزة التابلت باكثر من التصوير. فمعظم المستخدمين اليوم يقومون بالتصوير باستخدام هواتفهم المحمولة. تاركين المجهود الاساسي للتابلت لمشاهدة مقاطع الفيديو واستخدام باقي التطبيقات التي يكون تشغيلها اكثر على التابلت مثل الالعاب على سبيل المثال لا الحصر.

تعالوا نتعرف على Samsung Galaxy Tab S7 FE عن قرب لنعرف اكثر مواصفاته الفنية وما يقدمه للمستخدمين.

مواصفات التابلت Samsung Galaxy Tab S7 FE

  • على صعيد التصميم ياتي التابلت Samsung Galaxy Tab S7 FE مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية للتصميم مع كاميرا أمامية على مقدمة التصميم وفي الخلف تستقر الكاميرات الخلفية
  • على صعيد الشبكات يدعم التابلت التقاط شبكات المحمول حتى الجيل الخامس ولا يدعم تشغيل شريحتين هواتف محمولة.
  • شاشة التابلت Samsung Galaxy Tab S7 FE من نوع TFT بحجم 12.4 انش بدقة 243 بيكسل لكل انش مع نظام التشغيل اندرويد 11 وواجهة مستخدم One UI 3.1 ومعالج Snapdragon 750G 5G ثماني النواة ومعالج رسومي Adreno 619
  • الذاكرة الداخلية للتابلت 64 او 128 جيجا بايت مع 4 او 6 جيجا بايت رامات مع القدرة على زيادة الذاكرة من خلال كروت الذاكرة الخارجية.
  • الكاميرا الاساسية للتابلت Samsung Galaxy Tab S7 FE تاتي بدقة 8 ميجا بيكسل مع كاميرا امامية بدقة 5 ميجا بيكسل. والتابلت قادر على التقاط الفيديو بدقة تصل الى 1080p@30fps بالكاميرا الأمامية أو الخلفية على حد سواء.
  • ياتي التابلت Samsung Galaxy Tab S7 FE مع مكبر صوت ستريو رباعي. لكن بدون القدرة على التقاط موجات الراديو او توصيل الاكسسوارت الخارجية بنمط OTG.
  • ياتي التابلت Samsung Galaxy Tab S7 FE مع مستشعر التسارع والجيروسكوب والتقارب والبوصلة مع خاصية Samsung DeX لتوصيل التابلت بالشاشات الخارجية ليعمل كجهاز كمبيوتر مستقل بذاته.
  • بطارية التابلت Samsung Galaxy Tab S7 FE غير قابلة للازالة بسعة 10090 ملي امبير مع القدرة على الشحن السريع بقوة 45 وات بحيث تصل الى 100% في 190 دقيقة حسب المعلن.
  • سعر التابلت Samsung Galaxy Tab S7 FE في الاسواق العالمية يبدأ من 650 يورو. وعند اطلاقه في الاسواق العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !