ماركات الموبايل

تعرفوا معنا على نتائج المقارنة بين هاتفي Honor 50 Lite و Samsung Galaxy A52s

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 727

تعتبر هواتف Honor 50 Lite و Samsung Galaxy A52s من الهواتف حديثة الطرح نسبيا في الأسواق. ما يجعل قطاع كبير من المستخدمين في حيرة في قرار الشراء. أي من هذه الهواتف هو الذي يستحق أن تضع رهانك عليه؟ من خلال هذا التقرير نستعرض سويا المقارنة بين الهاتفين على عدة أصعدة

المقارنة بين هاتفي Honor 50 Lite و Samsung Galaxy A52s

  • لا يدعم هاتف Honor 50 Lite التقاط شبكات الجيل الخامس على العكس من هاتف Samsung Galaxy A52s. هناك فرق طفيف في الوزن لحساب هاتف سامسونج (١٨٩ مقابل ١٩٢ جرام) لكن يظل الهاتفين متقاربين من حيث الوزن. وفيما ياتي مستشعر بصمة الأصابع في هاتف سامسونج مدمجا في الشاشة يأتي في هاتف Honor 50 Lite في جانب التصميم. الاختيار هنا راجع لتفضيلات المستخدم.

  • تتفوق سامسونج بدون شك من حيث الشاشة الـ Super Amoled الـ ٦.٥ انش بواقع ٤٠٥ بيكسل لكل انش مع معدل تحديث ١٢٠ هرتز وطبقة حماية اضافية مقابل الشاشة الـ IPS LCD الـ ٦.٦٧ انش التي على الرغم من تفوقها في الحجم تفتقر لمزايا التحديث السريع أو وجود طبقة حماية
  • يتفوق هاتف Samsung Galaxy A52s في المعالج Snapdragon 778G 5G والمعالج الرسومي Adreno 642L لكن يتشابه الهاتفين في اختيار التخزين ١٢٨ جيجا بايت مع ٦ جيجا بايت رامات و ١٢٨ جيجا بايت مع ٨ جيجا بايت رامات فيما يتفوق هاتف Samsung Galaxy A52s في أنه ياتي باختيار اضافي للتخزين ٢٥٦ مع ٦ أو ٨ جيجا بايت رامات.
  • يأتي كلا الهاتفين مع كاميرا أساسية ٦٤ ميجا بيكسل بعدسة واسعة. لكن بينما ياتي هاتف Samsung Galaxy A52s بكاميرات ١٢ و ٥ و ٥ بعدسات واسعة للغاية وماكرو وعمق ياتي هاتف Honor 50 Lite بكاميرات ٨ و ٢ و ٢ بعدسات واسعة للغاية وماكرو وعمق. ما يجعل التفوق هنا من نصيب هاتف Samsung Galaxy A52s. أيضا على صعيد الكاميرا السيلفي تتفوق كاميرا الـ ٣٢ ميجا بيكسل على نظيرتها ال ١٦ في هاتف Honor 50 Lite.
  • تسحق بطارية هاتف Honor 50 Lite المقارنة لصالحها. على الرغم من أن الفارق في السعات ليس ضخما (٤٣٠٠ مقابل ٤٥٠٠ ملي امبير لحساب Samsung Galaxy A52s) لكن سرعة الشحن السريع في هاتف Honor 50 Lite هي ٦٦ وات مقابل ٢٥ وات فقط في هاتف Samsung Galaxy A52s
  •  سعر الهاتف Honor 50 Lite يبدأ من ٥٩٩٩ جنيه ويمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة
  • يبدأ سعر Samsung Galaxy A52s 5G من ٧١٩٩ جنيه ويمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !