ماركات الموبايل

تعرفوا معنا على Redmi Watch 2 الساعة الذكية الجديدة الأن في الأسواق

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 704

قدم حدث Redmi اليوم سلسلة هواتف Note 11 الجديدة ، جنبًا إلى جنب مع Redmi Watch 2 المطورة عن الاصدار السابق Redmi Watch  من العام الماضي بالإضافة إلى إصدار الشباب من Redmi Buds 3.. من الواضح أن شركات صناعة الهواتف المحمولة تبذل جهدها الأن من أجل توفير أنظمة (ايكو سيستم) تشبه التي تقدمها ابل وسامسونج. لكن باسعار اقل بشكل كبير دون التنازل عن الكثير من الجودة. وها هي شركة ريد مي تقدم الساعة الذكية مع السوار الذكي مع الهاتف المحمول جنبا الى جنب مع السماعات. لتحاول هي الأخرى اللحاق بركب الايكو سيستم.

نستعرض من خلال هذا التقرير ساعة Redmi Watch 2 الذكية والجديد الذي تقدمه للمستخدمين وأهم الفروقات بينها وبين الاصدار السابق من نفس الساعة

ساعة Redmi Watch 2 الذكية

تمكنت Xiaomi من تقليص حواف الساعة وجعل التصميم يناسب شاشة أكبر – تتميز Redmi Watch 2 بشاشة مقاس 1.6 بوصة (أعلى من 1.4 بوصة للإصدار السابق). ترقية أخرى هي التبديل إلى AMOLED حيث كان الاصدار القديم يحتوي على شاشة IPS LCD. أصبحت الشاشة أطول الأن ودقتها  320 × 360 بكسل. سيوفر الحجم الجديد بالطبع الكثير من المميزات للمستخدمين والراحة في الاستخدام

تم تحسين الكفاءة أيضًا ، لذلك يمكن أن تدوم الساعة Redmi Watch 2 الآن لمدة 12 يومًا بشحنة  واحدة ، وكان يجب وضع الطراز الأصلي Redmi Watch  في وضع توفير الطاقة للاستمرار في هذا الوقت الطويل (وفقًا للأرقام الرسمية). كما في السابق ، يتم الشحن باستخدام موصل مغناطيسي يأتي مع الساعة.

يتم تشغيل الساعة بواسطة مجموعة شرائح Apollo 3.5 وتدعم 117 وضعًا رياضيًا مختلفًا ، بما في ذلك تتبع السباحة. تم تصنيف جسم الساعة لمقاومة الماء حتى  50 مترًا. بالإضافة إلى ذلك ، تاتي Redmi Watch 2 أيضا بخاصية تتبع النوم وحالته ومراقبة معدل ضربات القلب ، و الأن تمت اضافة مستشعر الأكسجين في الدم (SpO2).

بالنسبة للأنشطة الخارجية ، تدعم Redmi Watch 2 أربعة أنظمة لتحديد المواقع العالمية – GPS و GLONASS و Galileo و BeiDou. ميزة الاتصال الأخرى هي NFC.

على الرغم من الشاشة الأكبر والبطارية المحسّنة ، فإن الساعة نفسها أخف وزناً – فقد انخفضت بمقدار أربعة جرامات إلى 31 جرامًا. يمكن للمشترين الاختيار بين 3 ألوان لهيكل الساعة و 6 ألوان لحزام TPU.

ساعة Redmi Watch 2 قيد الطلب المسبق الآن وسيبدأ الشحن في 11 نوفمبر. سعرها المعتاد هو 400 يوان صيني (63 دولارًا / 54 يورو / 4،700 روبية هندية) ، ولكن يمكن عند الطلب المبكر انتزاعها بسعر ترويجي قدره 350 يوانًا صينيًا. وعند الاعلان عن Redmi Watch 2 في الاسواق العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !