ماركات الموبايل

تعرف أكثر على نظام بيزنس مزايا الخط من شركة أورانج

التصنيف : شركات المحمول

عدد المشاهدات : 6934

تعد الشركة الفرنسية أورنچ واحدة من شركات الاتصالات الكبرى على مستوى العالم وليس في مصر فقط حيث تعمل هذه الشركة العملاقة في أكثر من 28 دولة حول العالم بما في ذلك جمهورية مصر العربية، إذ أن شركة أورانج تعتبر من أكثر شركات الإتصالات في العالم تحقيقًا للأرباح حيث يبلغ معدل أرباحها حوالي 40 مليار دولار.

 

شعار شركة أورانج | بوابة الموبايلات

 

ويعمل في شركة أورانج العملاقة أكثر من 156 ألف موظف بها من كافة دول العالم ولكن غالبيتهم في فرنسا – البلد الرئيسي للشركة – حيث يبلغ عدد موظفي الشركة في الأراضي الفرنسية حوالي 97 ألف موظف.

واستطاعت شركة اورانج دخول السوق المصرية بعدما قامت بشراء أسهم شركة أوراسكوم، وبعد ذلك قامت الشركة الفرنسية بتغيير اسم موبينيل الذي كان يطلق على الشركة في الأراضي المصرية وتحويله إلى الإسم الأصلي “أورانج”.

 

نظام بيزنس مزايا الخط من شركة أورانج | بوابة الموبايلات

 

أورانج تسعى لمنافسة فودافون وإتصالات بنظام جديد

منذ دخول شركة اورانج إلى السوق المصرية بشكل رسمي، قامت الشركة الفرنسية بحجز مقعدًا لها في المنافسة الكبيرة والمحتدمة التي يشهدها عالم الإتصالات والشبكات في جمهورية مصر العربية، وتحديدًا بين شركات المحمول الثلاثة الكبرى “فودافون وإتصالات وأورانج”.

وفي إطار هذه المنافسة كشفت شركة اورانج في الفترة الماضية عن نظام جديد ومتميز وهو نظام بيزنس مزايا والذي نال استحسان كبير من قبل المهتمين بأخبار شبكات وشركات المحمول في مصر، وذلك لمنافسة الانظمة الجديدة للشركات المنافسة وأبرزها “حكاوي الجديد” الذي أطلقته شركة إتصالات او حتى نظام “فليكسات الجديد” من فودافون.

ويتنوع نظام بيزنس مزايا بأكثر من نظام إضافي وهم بيزنس مزايا الخط وبيزنس مزايا الكارت والكنترول ومزايا السنوي أيضًا، ولكننا سنناقش معكم اليوم النظام الخاص بالخط.

 

مميزات نظام بيزنس مزايا الخط من شركة أورانج | بوابة الموبايلات

 

نظام بيزنس مزايا الخط الجديد من شركة أورانج

مزايا الخط 30 : تبلغ قيمة الإشتراك 30 جنيه مصري ويمنحك  1000 دقيقة لهواتف أورانج و 90 دقيقة للشبكات الأخرى أو الخط الأرضي.

مزايا الخط 50 : تبلغ قيمة الإشتراك 50 جنيه مصري ويمنحك  2500 دقيقة لهواتف أورانج و 180 دقيقة للشبكات الأخرى أو الخط الأرضي.

مزايا الخط 75 : تبلغ قيمة الإشتراك 75 جنيه مصري ويمنحك  2500 دقيقة لهواتف أورانج و 410 دقيقة للشبكات الأخرى أو الخط الأرضي.

مزايا الخط 100 : تبلغ قيمة الإشتراك 100 جنيه مصري ويمنحك  3000 دقيقة لهواتف أورانج و 600 دقيقة للشبكات الأخرى أو الخط الأرضي.

مزايا الخط 200 : تبلغ قيمة الإشتراك 200 جنيه مصري ويمنحك  3500 دقيقة لهواتف أورانج و 1300 دقيقة للشبكات الأخرى أو الخط الأرضي.

 

نظام بيزنس مزايا الخط من شركة أورانج | بوابة الموبايلات

 

عند انتهاء الباقة الرئيسية

عندما تنتهي باقتك الرئيسية يمكنك المحاسبة بسعر المكالمات الإضافية لأي خط أورانج بـ 15 قرش أو خارج شبكة اورانج بحوالي 19 قرش.

 

الرسائل

يوفر نظام بيزنس مزايا الخط مجموعة من المميزات وأبرزها الرسائل حيث يتيح النظام الجديد إمكانية إرسال 50 رسالة بمبلغ 10 جنيهات فقط أو 150 رسالة بمبلغ 25 جنيه أو 300 رسالة بمبلغ 45 جنيه.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !