ماركات الموبايل

تعرف على المستشعر الجديد الذي ستضيفه شاومي لهاتف Mi 11 Ultra

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 765

الكثير من التسريبات طالت هاتف Mi 11 Ultra في الفترة الأخيرة. لم لا وهو يأتي من شركة عملاقة بحجم شاومي. قادرة على اللعب على معادلة السعر المنخفض مقارنة بالمواصفات الفنية القوية. كما أن الهاتف ياتي أيضا مع شاشة خلفية صغيرة الحجم نسبيا تعرض الاشعارات والطقس وبعض المعلومات الهامة ما يعتبر اضافة جديدة.

لكن من الواضح أن Mi 11 Ultra لن يأتي بشاشة اضافية فحسب. بل أن التسريبات تقول ايضا أن شاومي بصدد تضمين هاتفها الجديد مستشعر اضافي يستعمل لأول مرة وهو مستشعر من سامسونج تم طرحه بإسم Samsung ISOCELL GN2 والذي ياتي بالعديد من المواصفات الفنية القوية

مواصفات مستشعر Samsung ISOCELL GN2

ويأتي المستشعر الجديد Samsung ISOCELL GN2 من سامسونج بكاميرا أساسية بدقة ٥٠ ميجا بيكسل قادر على تقديم أداء ممتاز خاصة عندما يأتي الأمر للتصوير في الاضاءة المنخفضة.

ولأن توفير استهلاك البطارية يعتبر من العوامل الأساسية التي يسعى المستخدمين للحصول عليه، ياتي المستشعر مع تقنية Staggered-HDR وهي خاصية قادرة على تقليل استهلاك الطاقة بنسبة ٢٤٪. ربما ليست أعظم نسبة توفير لكن لا يمكن الاستهانة بها خاصة اذا قام المستخدم بالعديد من التدابير الأخرى لتوفير استهلاك البطارية.

ياتي المستشعر أيضا مع القدرة على تصوير الفيديو بدقة 8K أو 4K على حد سواء.

ويعتبر المستشعر من أحدث المستشعرات التي قامت سامسونج بإطلاقها مؤخرا. واستطاع التميز فيما يتعلق بالقدرة على الجمع بين قدرات التصوير العالية ولا سيما قدرات الفيديو، مع دعم تصوير الصور الثابتة بجودة عالية. كل هذا مع القدرة على توفير استهلاك البطارية بنسبة جيدة.

تسريبات Mi 11 Ultra

من المتوقع أيضا أن ياتي الهاتف مع ذاكرة داخلية ١٢٨ أو ٢٥٦ أو ٥١٢ جيجا بايت مع ٨ أو ١٦ جيجا بايت رامات لكن لا يدعم الهاتف زيادة الذاكرة من خلال كروت الذاكرة الخارجية.

من المتوقع أيضا أن ياتي الهاتف مع شاشة OLED بحجم ٦.٨١ انش بواقع ٥١٥ بيكسل لكل انش ما يعني أن الهاتف سيكون قادر على تقديم أداء أكثر من ممتاز تحت اشعة الشمس المباشرة كما من المتوقع أن ياتي الهاتف مع طبقة حماية اضافية لحماية الشاشة من الخدوش والصدمات والمميز أيضا بخصوص الشاشة أنه من المتوقع أن تاتي مع معدل تحديث ١٢٠ هرتز الذي يعجب محبي ممارسة الالعاب الالكترونية، وأيضا ياتي الهاتف مع تصميم مختلف حيث ياتي مع شاشة متوسطة الحجم في خلف الهاتف تمكن المستخدمين من معرفة بعض المعلومات البسيطة مثل حالة الطقس والاشعارات والساعة والتاريخ وغيرها من البيانات الهامة التي يحب مستخدمي الهواتف معرفتها باستمرار

من المتوقع أيضا ان ياتي الهاتف مع بطارية بسعة ٥٠٠٠ ملي امبير مع الشحن السريع بقوة ٦٧ وات والشحن اللاسلكي بقوة ٥٠ وات والعكسي بقوة ١٠ وات

من المبكر الحديث عن سعر الهاتف Mi 11 Ultra لكن عند اطلاق الهاتف في المنطقة العربية يمكن معرفة ومقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !