ماركات الموبايل

تعرف على طريقة استعمال تطبيق Fi SMS لجني الأموال

التصنيف : برامج, تطبيقات

عدد المشاهدات : 14437

تتنوع تطبيقات الأندرويد للهواتف الذكية ما بين تطبيقات للألعاب وتطبيقات للتواصل وتطبيقات للصور وحتى تطبيقات لتنظيم الحياة اليومية والرياضة، ولكن اليوم سوف نتحدث معكم عن تطبيق يمكنكم من خلاله جني الأموال بسهولة بأقل مجهود، وهو تطبيق Fi SMS حيث نستعرض معكم فكرة التطبيق وطريقة العمل من خلاله وربح الأموال بطريقة بسيطة جدًا وسهلة يمكن لأي شخص القيام بها من خلال هاتفها الذكي في أي مكان، ومن ثم يمكنه الحصول على أمواله بعد ذلك من خلال سحبها عن طريق خدمة فوري الشهيرة في مصر، أو من خلال شركات الاتصالات أو حتى أحد البنوك، فتابعوا معنا لتتعرفوا على تفاصيل تطبيق Fi SMS.

كيفية ربح الأموال من خلال تطبيق Fi SMS

في البداية عليك أن تتوجه إلى متجر Google Play الخاص بتطبيقات الأندرويد، ومن ثم تكتب في مربع البحث اسم التطبيق Fi SMS، وبعدها قم بتحميله، وجدير بالذكر أن التطبيق يأتي بشكل مجاني تمامًا، ولا صحة لما يدور حوله من شائعات أن هناك إصدار آخر يدعم مزايا أكثر بشكل غير مجاني، فهو تطبيق واحد مجاني تمامًا.

يأتي التطبيق بحجم صغير، فهو تطبيق خفيف بحجم 9 ميجابايت فقط، أي يمكن تنزيله على الكثير من الهواتف بغض النظر عن مساحتها الداخلية القادرة على استيعابه، وعند الانتهاء من التحميل ودخول التطبيق، سيطلب منك التطبيق أن تقوم بإدخال رقم هاتفك المحمول الشخصي، وبعدها ستصلك رسالة تأكيد SMS إلى هاتفك تحتوي على الرقم السرّي الخاص بك لفتح التطبيق.

بالعودة إلى واجهة البرنامج، سوف تقوم بإدخال الرقم السري الذي وصلك في رسالة الـ SMS، أو سيقوم التطبيق بمزامنة الرسالة من نفسه وإدخال الرقم السري، وبعدها تظهر لك على واجهة البرنامج طلب بإدخال رقم صديق لك مشترك في البرنامج، ومن خلاله ستتمكن من الحصول على أول جنيه مصري في حسابك بالتطبيق، وبعد أن تنتهي من إدخال كود الصديق، ستتمكن من اختيار جنسك سواء ذكر أم أنثى.

بعد أن تتم إجراءات التسجيل في التطبيق، ستبدأ بعض الرسائل الدعائية في الوصول إلى هاتفك الذكي، وهي رسائل من جهات دعائية مختلفة مثل فودافون واتصالات وكنتاكي وماكدونالدز والعديد من الشركات المصرية، ويمكنك من خلال فتح هذا الرسائل لعدة ثوانٍ فقط أن تحصل على الأموال في حسابك، وهي بضعة قروش بسيطة مع كل رسالة تقوم بفتحها.

ولحسن الحظ لم تكن هذه هي الطريقة الوحيدة لربع الأموال من خلال التطبيق، بل يمكنك الحصول على جنيه مصري في مقابل دعوة كل صديق ترسل له الكود الخاص بك في البرنامج ومن ثم يستجيب هذا الصديق لدعوتك، وكلما دعوت الكثير من الأصدقاء كلما زادت أموالك التي ستحصل عليها بمقدار جنيه واحد لكل صديق يدخل البرنامج، ويمكنك القيام بذلك عن طريق نشر الكود الخاص بك بين أصدقائك أو على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وانستجرام وواتساب وغيرها.

كيفية سحب أموالك والحد الأدنى للسحب

يوفر التطبيق لك العديد من الطرق لسحب أموالك بشكل آمن وسهل ومضمون، إذ يمكنك سحب الأموال من خلال خدمة فوري المنتشرة في العديد من المحلات والأكشاك التجارية والسنترالات، أو حتى من فروع فوري بلس التي بدأت تنتشر في العديد من مناطق القاهرة ومصر.

إن لم ترغب في السحب من خلال خدمة فوري، فيمكنك السحب من إجدى شركات الاتصالات الأربعة الموجودة في مصر (وي وفودافون واتصالات وأورانج)، ومؤخرًا انضم البنك العالمي الشهير CIB إلى هذه القائمة لتتمكن من سحب أموالك من خلاله.

ولتتمكن من السحب عليك إرسال طلب السحب، والانتظار حوالي 3 أيام عمل رسمية حتى يصلك كود السحب، ومن ثم توجه به للحصول على أموالك.

يعد الحد الأدنى لسحب الأموال هو 10 جنيهات مصرية، وبخلاق ذلك يمكنك سحب ما ترغب به من الأموال عبر الموزعين المعتمدين لخدمة فوري أو كما ذكرنا إحدى شركات الاتصالات أو بنك CIB.

يمكنك تحميل تطبيق Fi SMS من هنا على متجر Google Play.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !