ماركات الموبايل

نظرة عن قرب على مواصفات هاتف Vivo X51 5G

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1247

شركة Vivo تعد من الشركات الجديدة في مصر ولكنها قديمة وتاريخ في الخارج ، فهي شركة تسير على نهج شركة Realme الحديثة وهي القيمة مقابل السعر ، وقد رأينا ذلك من خلال سلسة V من شركة فيفو ، وكان من أفضل هواتف الشركة في هذه السلسة وكان هو هاتف Vivo V17 Pro ، حيث جاء بكاميرا أمامية تعمل عن طريق موتور ، بالإضافة إلى  هاتف Vivo V20 ، وقد أطلقت الشركة هاتف جديد في فئة X وهو هاتف Vivo X51 G5 ، ففي هذا المقال سوف نتعرف على هذا الهاتف ، تابعوا معنا.

المواصفات :

أولاً التصميم.

  • يأتي هاتف Vivo X51 5G بتصميم أنيق وجذاب مصنوع من الزجاج اللامع مع وجود إطار معدني حول الجهاز مصنوع من مادة الألومنيوم مما يعطيه جاذبية وصلابة، أم عن الوزن فيزن الهاتف حوالي 181.5 جرام، ويدعم الهاتف منفذ شحن من نوع Type-C ، ولا يدعم الهاتف منفذ سماعات أذن من نوع 3.5 ملي ، ويأتي الهاتف باللون الرمادي فق.

ثانياً الشاشة.

  • أما عن الشاشة فيأتي هاتف Vivo X51 5G بشاشة تأتي بتصميم نوتش الثقب ، وتاتي الشاشة من نوع AMOLED بحجم 6.56 بوصة وبدقة 1080×2376 بيكسل مع كثافة بيكسلات 398 بيكسل لكل إنش ، وتدعم الشاشة معدل تحديث فريمات بتردد 90 هيرتز مع دعم خاصية HDR 10+ .

ثالثاً العتاد الداخلي والأداء.

  • يأتي الهاتف بمعالج من نوع Snapdragon 765G ثماني النواة مع معيارية 7 نانومتر ، كما يأتي بمعالج رسومي من نوع Adreno 620 ، أما عن الرامات فيأتي هاتف X51 5G برامات بسعة 8 جيجا بايت كما يأتي بذاكرة داخلية بسعة 256 جيجا بايت وهي تعد غير قابلة للزيادة نتيجة لعدم دعم الهاتف لوضع كارت ميموري خارجي ، أما عن نظام التشغيل فيأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 10 مع واجهة تشغيل Funtouch 10.0 .

رابعاً الكاميرا الخلفية.

  • نصل إلي نقطة الكاميرا في الهاتف ، فيأتي هاتف Vivo X51 5G بكاميرا خلفية رُباعية حيث تأتي الأساسية منهم بدقة 48 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة F/1.6 وتأتي الكاميرا الثانية بدقة 8 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/3.4 وهي كاميرا بيروسكوب تيليفوتو ، كما تأتي الكاميرا الثالثة بدقة 13 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.5 وهي كاميرا عمق لأخذ صور بوضع البورتريه ، وأخيراً الكاميرا الرابعة بدقة 8 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.2 ، وتدعم الكاميرات فلاش ليد مزدوج مع إمكانية تصوير فيديو حتى 4K مع 30 فريم في الثانية.

خامساً الكاميرا الأمامية.

  • اما عن الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 32 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة F/2.5.

سادساً البطارية.

  • يأتي هاتف Vivo X51 5G ببطارية بسعة 4315 ملي أمبير ويدعم الشحن السريع حتى 33 واط .

سابعاً المستشعرات.

  • يدعم هاتف Vivo X51 5G مستشعرات عديدة مثل مستشعر بصمة إصبع بصري مدمج أسفل شاشة الجهاز، مع دعم مستشعرات التقارب والدوران والبوصلة.

وأخيراً السعر.

  • سعر هاتف Vivo X51 5G حوالي 780 يورو تقريبا ، ولكن عند توافر الهاتف في الأسواق المصرية يمكنكم معرفة السعر ومقارنة أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !