ماركات الموبايل

تعرف على موعد طرح هاتف Nokia 6 Arte Black في أمريكا

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2119

في شهر مارس الماضي أعلنت شركة HMD الفنلندية المالكة للعلامة التجارية الشهيرة نوكيا عن طرح هاتفها الجديد Nokia 6 بتصميم مختلف عن التصاميم التي أعلنت عنها، وأشارت الشركة الفنلندية وقتها إلى أن التصميم الجديد من الهاتف Nokia 6 والذي أطلقت عليه اسم Nokia 6 Arte Black لن يُطرح منه إلا نسخ محدودة فقط.

إلا أن شهور طويلة مرت دون أن تعلن شركة نوكيا عن أي تفاصيل جديدة حول الموعد الذي ستطرح فيها هاتفها Nokia 6 Arte Black، الأمر الذي أصاب الكثير من المستخدمين المحبين لنوكيا بحالة شديدة من الإحباط، لوضعهم آمال كبيرة على شراء الهاتف الجديد Nokia 6 Arte Black ذو التصميم المميز.

وخرجت العديد من التقارير الإخبارية التي تنبأت بأن شركة نوكيا الفنلندية قد ألغت فكرة طرح هاتفها Nokia 6 Arte Black والذي كان من المتوقع أن يكون متاحًا في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية فقط، إلا أن شركة نوكيا قررت أخيرًا أن تنهي حالة الصمت التي التزمت بها تجاه الهاتف Nokia 6 Arte Black وتعلن الموعد الرسمي لطرحه في السوق الأمريكية.

هاتف Nokia 6 Arte Black الجديد

وقامت شركة أمازون وهي الشريك الإقليمي لشركة نوكيا في الولايات المتحدة الأمريكية بوضع هاتف الشركة الفنلندية الجديد Nokia 6 Arte Black على قوائم المبيعات لديها، وإتاحته للمستخدمين لكي يتمكنوا من الحصول عليه.

اقرأ أيضًا: هواتف نوكيا تحصل على تحديث النسخة التجريبية من (أوريو)

ولم يضف موقع أمازون أي تفاصيل حول الموعد الرسمي الذي من الممكن أن يصل فيه الهاتف إلى أيدي المستخدمين، مكتفيًا بطرح الهاتف لعمليات البيع المُسبق، إلا أن إتاحة الهاتف لعمليات البيع على الموقع الإلكتروني يدل على أن الشركة الفنلندية ترغب في إخراج الإصدار Nokia 6 Arte Black إلى النور على عكس العديد من الشائعات التي انتشرت في الفترة الماضية والتي شككت في مدى جدية الشركة وقدرتها على طرح الهاتف Nokia 6 Arte Black للبيع، وأنها قامت بإلغاء الفكرة من الأساس.

سعر هاتف Nokia 6 Arte Black

سعر هاتف Nokia 6 Arte Black

وقامت شركة أمازون بطرح الهاتف Nokia 6 Arte Black على موقعها الرسمي بسعر 299 دولار وهو ما يعادل 257 يورو، أو يعادل 5236 جنيه مصري أو يعادل 1121 ريال سعودي، أو يعادل 1097 درهم إماراتي.

ويعد السعر الذي طرحت به نوكيا هاتفها Nokia 6 Arte Black في الولايات المتحدة الأمريكية أغلى بمقدار 70 دولار عن السعر الرسمي للهاتف Nokia 6، وذلك بسبب الاختلاف الكبير للهاتف Nokia 6 Arte Black عنه.

ولم يكشف موقع أمازون حتى الآن عن عدد الطلبات التي تلقاها منذ طرح هاتف نوكيا الجديد Nokia 6 Arte Black للبيع أو عدد الوحدات التي ستنتجها الشركة الفنلندية نوكيا من الهاتف.

مواصفات هاتف  Nokia 6 Arte Black

مواصفات هاتف Nokia 6 Arte Black

على مستوى الذاكرة العشوائية يأتي هاتف Nokia 6 Arte Black بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت، بينما يأتي هاتف Nokia 6 بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت.

كما يختلف Nokia 6 Arte Black على مستوى التصميم عن الهاتف Nokia 6 حيث منحت نوكيا الإصدار الجديد Nokia 6 Arte Black تصميم أنيق ومختلف حيث يشبه على مستوى ظهر الهاتف أصابع آلة البيانو الموسيقية، وهو ما دفع العديد من المستخدمين لانتظار الإصدار من أجل الحصول عليه بسبب اختلافه من ناحية التصميم عن العديد من الهواتف الذكية ذات التصميم التقليدي والتي تم طرحها مؤخرًا من جانب العديد من الشركات العالمية.

 

*أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، فالأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !