ماركات الموبايل

تعرف على نظام كلام النت الشهري من شركة اورانج وكيفية العمل به

التصنيف : شركات المحمول

عدد المشاهدات : 4295

تعتبر شركة أورنچ واحدة من أكبر شركات الاتصالات في العالم وذلك بانتشارها في أكثر من 28 دولة من بينها مصر وذلك بعد قامت بشراء آخر الأسهم التابعة لشركة أوراسكوم وهو الأمر الذي تلاه تغيير اسم الشركة من موبينيل إلى أورانج وهو الإسم الرسمي للشركة في كافة البلدان التي تعمل بها.

وتعتبر شركة أورانج من أكثر شركات الإتصالات الرائدة في العالم تحقيقًا للأرباح ففي عام 2015 استطاعت الشركة أن تحقق إرادات بلغت 40 مليار دولار، كما يعمل بها نحو 156 ألف موظف من بينهم 97 ألف موظف في فرنسا وفقًا لتقديرات العام نفسه.

 

 

اورانج ترد على نظام إتصالات الجديد

في ظل المنافسة الشرسة التي يشهدها عالم الإتصالات في مصر ما بين الشركات الرئيسية الثلاثة، كشفت شركة اورانج في الفترة الماضية عن نظام جديد وهو نظام كلام النت الشهري والذي يعتبر من الانظمة المميزة في سوق الإتصالات في مصر بعد نجاح نظام حكاوي الجديد الذي أعلنت عن شركة إتصالات أحد الشركات الرائدة أيضًا في السوق المصرية.

 

 

نظام كلام النت الشهري من اورانج

نظام كلام النت الشهري هو باقة متنوعة من الدقائق الخاصة بجميع الشبكات الأخرى والتليفون الأرضي وتسمح الباقة أيضًا للمشترك بتصفح الإنترنت بوجود حوالي 1.5 جيجا انترنت شهريًا، وتعتبر باقات نظام كلام النت التي اطلقتها شركة اورانج الفرنسية من الباقات الرخيصة حيث تكلف نحو 46 جنيه مصري شهريًا شاملة الضرائب.

ويحتاج مستخدم شبكة اورانج فقط إلى دفع المبلغ المقدر بنحو 46 جنيه مصري لإستخدام باقة كلام النت الشهري والتي تمنحه 400 دقيقة للإتصال بهاتف آخر تابع لشركة اورانج أو 100 دقيقة للإتصال بالشبكات الأخرى مثل فودافون وإتصالات أو الهواتف الأرضية بالإضافة إلى الإستمتاع بخدمة الإنترنت بسعة 1.5 جيجابايت.

 

عقب انتهاء الباقة الرئيسية

بعد انتهاء الباقة الرئيسية سيكون أمام الستخدم ثلاثة طرق مختلفة

الأول : تجديد الباقة في حالة تمتعه برصيد كافي أو شحن الهاتف بالرصيد الذي يمكنه من تجديدها

الثاني : المحاسبة حسب الإستخدام وهى السياسة التي تقوم بها غالبية الانظمة التي تطلقها شركات الإتصال حيث سيتم محاسبتك بسعر 14 قرشًا فقط لكل دقيقة و 25 قرشًا لكل ميجابايت تستهلكها لتصفح شبكة الإنترنت.

الثالث : شراء باقة إضافية تكلف حوالي 25 جنيه مصري تخصم من الرصيد وهى باقي اختيارية لا تجدد بشكل شهري مثل الباقة الرئيسية، وتمنحك هذه البالقة الإضافية القدرة على تصفح الإنترنت بباقة 1.25 جيجابايت ويمكن الاختيار ما بين أكثر من باقة اختيارية وهم الأون لاين واكسترا مزيكا واكسترا سوشيال واكسترا بلا حدود واكسترا سهر، وسعر الرسالة لاي رقم في مصر يبلغ 14 قرشًا وسعر مكالمة خدمة العملاء 50 قرش تخصم من الرصيد.

 

التحويل لنظام كلام النت الشهري

عملاء الكارت الحاليين : يمكن لعملاء الكارت الحاليين التحولي لنظام كلام النت الشهري عن طريق الاتصال برقم 110.

عملاء الكنترول الحاليين : يمكن لعملاء كنترول الحاليين التحويل لنظام كلام النت الشهري عن طريق الاتصال برقم 400.

عملاء ستار كونترول : يمكن لعملاء ستار كنترول التحويل لنظام كلام النت الشهري عن طريق زيارة أي فرع من فروع شركة اورانج داخل جمهورية مصر العربية.

رسوم التحويل

قبل بدء عملية التحويل يجب على المستخدم التأكد من وجود رصيد كافي والذي يقدر بـ 46 جنيه مصري وتتم عملية التحويل خلال 24 ساعة، أما عملاء خط الفاتورة يمكنهم التحويل للنظام عن طريق زيارة أقرب فرع بالبطاقة الشخصية في مدة أقصاها 24 ساعة ولكن يجب سداد كل الفواتير المستحقة علي الخط، مع مراعاة أنه سوف يتم خسارة أي وحدات متبقية علي الخط قبل عملية التحويل وفي كلتا الحالتين فإن كل ما سيتكلفه المستخدم هو قيمة الباقة أو النظام فقط.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !