تعرف على نظام 12 قرش الجديد من شركة WE

لا غنى لمستخدمي الهواتف الذكية عن نظام هاتف جيد يسمح لهم بالقيام بالعديد من متطلبات حياتهم اليومية بأقل الأسعار، خاصة إذا أتى النظام من شركة حكومية معتمدة وقوية بحجم WE التي يعتبرها الكثير من المستخدمين المُشغل الرئيسي لخدمات الهواتف المحمولة في مصر.

وأعلنت WE مؤخرا عن نظام 12 قرش الجديد الذي يأتي في ظل بحث المستخدمين عن أنظمة أكثر مرونة وأكثر قدرة على الوفاء بالتزاماتهم. ونستعرض معكم من خلال هذا التقرير المواصفات الخاصة بهذا العرض وكيف يمكن الاستفادة به وما هي أسعاره.

نظام 12 قرش من WE

ملاحظات حول نظام 12 قرش من WE

أنظمة السداد الالكتروني من WE

وفي ظل انتشار ازمة تفشي فيروس كورونا المستجد أو COVID-19 اتبعت المصرية للاتصالات فكرة الانفتاح على انظمة السداد الالكترونية حيث يمكن الان سداد فاتورة الأنترنت أو شحن خط الهاتف المحمول مسبق الدفع وتجديد الباقات المختلفة من خلال تطبيق WE للهواتف المحمولة.

والحق أن هذا النظام االالكتروني للدفع لدى المصرية للاتصالات لم يكن وليد ازمة كورونا لكنه النظام المتبع من فترة طويلة نسبيا عملنا بمبدأ دعم انظمة السداد الالكتروني والشمول المالي التي تبعتها مصر في الفترة الأخيرة لتنظيم المعاملات المالية وتسهيلها بشكل اكبر على المواطنين للحصول على خدماتهم

ملاحظات