ماركات الموبايل

تعرف على نظام 12 قرش الجديد من شركة WE

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 13739

لا غنى لمستخدمي الهواتف الذكية عن نظام هاتف جيد يسمح لهم بالقيام بالعديد من متطلبات حياتهم اليومية بأقل الأسعار، خاصة إذا أتى النظام من شركة حكومية معتمدة وقوية بحجم WE التي يعتبرها الكثير من المستخدمين المُشغل الرئيسي لخدمات الهواتف المحمولة في مصر.

وأعلنت WE مؤخرا عن نظام 12 قرش الجديد الذي يأتي في ظل بحث المستخدمين عن أنظمة أكثر مرونة وأكثر قدرة على الوفاء بالتزاماتهم. ونستعرض معكم من خلال هذا التقرير المواصفات الخاصة بهذا العرض وكيف يمكن الاستفادة به وما هي أسعاره.

نظام 12 قرش من WE

  • النظام ببساطة يوحد كافة الاتصالات التي يقوم بها المستخدم بسعر واحد هو 12 قرش. هو سعر الدقيقة لأي شبكة في مصر، بالاضافة لكونه سعر الميجا بايت الواحدة للدخول على الأنترنت بنمط 4G أو 3G. ما يوفر سهولة في الحساب وتوحيد لأسعار المدفوعات التي يقوم بها المستخدم. ويعتمد النظام لمستخدمي الكارت المدفوع مقدما.
  • يقدم النظام باقات اضافية مقابل 1 جنيه يمكن استخدامها في مكالمات مجانية لشبكة WE بحد أقصى 30 دقيقة صالحة لمدة 24 ساعة وتجدد تلقائيا ويمكن الغاء الاشتراك فيها في اي وقت
  • يمكن الاشتراك ايضا في نظام مكالمات  بنص التمن والتي يحصل فيها المستخدم على القدرة على الاتصال بـ 6 قروش فقط للدقيقة بحد اقصى 30 دقيقة مع القدرة على التجديد التلقائي مقابل 1 جنيه صالحة لمدة 3 ساعات فقط.

ملاحظات حول نظام 12 قرش من WE

  • يمكن الاشتراك في نظام 12 قرش عن طريق طلب #612*
  • لمزيد من المعلومات اتصل بـ 111 أو الأونلاين شات عن طريق te.eg أو يمكن مراجعة تفاصيل العرض والحصول على باقي الخدمات من خلال تطبيق WE للهواتف الذكية الصالح للعمل على أنظمة IOS الخاصة بهواتف iphone أو نظام Android المخصص لباقي الهواتف الذكية مثل شركة سامسونج أو OPPO وغيرها من الشركات
  • يتم الاشتراك بطلب الكود أول مرة وتجدد تلقائياً و لا يتم ترحيل الدقائق التي لا يتم استخدامها ويمكن للمستخدمين الغاء الاشتراك في الباقات في اي وقت واختيار اي نظام محاسبة أخر
  • يتم المحاسبة بسعر 12 قرش للدقيقة بعد انتهاء الباقة

أنظمة السداد الالكتروني من WE

وفي ظل انتشار ازمة تفشي فيروس كورونا المستجد أو COVID-19 اتبعت المصرية للاتصالات فكرة الانفتاح على انظمة السداد الالكترونية حيث يمكن الان سداد فاتورة الأنترنت أو شحن خط الهاتف المحمول مسبق الدفع وتجديد الباقات المختلفة من خلال تطبيق WE للهواتف المحمولة.

والحق أن هذا النظام االالكتروني للدفع لدى المصرية للاتصالات لم يكن وليد ازمة كورونا لكنه النظام المتبع من فترة طويلة نسبيا عملنا بمبدأ دعم انظمة السداد الالكتروني والشمول المالي التي تبعتها مصر في الفترة الأخيرة لتنظيم المعاملات المالية وتسهيلها بشكل اكبر على المواطنين للحصول على خدماتهم

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !