تعرف على هاتف Archos Diamond Omega

قامت شركة Archos الفرنسية بالإعلان عن هاتف Archos Diamond Omega في أكتوبر الماضي، والهاتف يبدو إلى حد ما شبيه بهواتف شركة ZTE وبالأخص هاتف ZTE Nubia Z17S، لكن يجب أن نقول أن الهاتف يأتي مع مواصفات وإمكانيات راقية، يُمكن أن نُدرجها في الطبقة العُليا من الفئة المتوسطة للهواتف الذكية.

على كُل فإننا سوف نقوم باستعراض المواصفات والإمكانيات التي يأتي بها الهاتف مع التطرق إلى المميزات يتميز بها كل جانب من جوانب الهاتف.

مواصفات هاتف Archos Diamond Omega

التصميم والشاشة

يستند هاتف Archos Diamond Omega على شاشة 5.73 بوصة وهي تعتبر كبيرة الحجم مع نسبة أبعاد 17:9 وهذا يعطي ثقل وقوة أثناء مشاهدة الفيديوهات وممارسة الألعاب حتى ولو كان بشكل يومي، كما أن درجة سطوع الشاشة قوية، يمكنك أن ترى كامل المحتوى على الشاشة حتى في درجة ضوء الشمس المباشرة، للشاشة تقنية عرض IPS مع دقة FHD، إنها تعطيك تفاصيل وألوان رائعة، كما أنها محمية بطبقة من الزجاج للحماية.

الأداء

للحصول على الهاتف الذكي على نحو سلس ومتفاعل للغاية، يتم تشغيل الهاتف Archos Diamond Omega بمعالج ثماني النواة،  وهذا يدعم بكل تأكيد اللعب أو مشاهدة الفيديوهات، كما أن ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت وهذا يجعل إتمام المهمات سهل دون عناء.

الكاميرا

من المميز أن تأتي الكاميرا الخلفية مزدوجة، العدسات مميزة في التصوير أثناء ضوء النهار، إنها تعطي أعلى جودة ممكنه، كما أن هناك العديد من الخواص المميزة للكاميرا مثل خاصية  Bokeh التي تُعدل الخلفيات وتلغيها تمامًا، لذا يمكن اعتبار أن كاميرا الهاتف أحد المميزات الأساسية.

 

*نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي” “لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.