ماركات الموبايل

تعرف على هاتف Motorola Moto E الاقتصادي

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 846

تسعى شركة موتورولا العالمية طوال الوقت لمحاولة المنافسة في سوق الهواتف الذكية المتوسطة الى منخفضة التكلفة. ولا يمكن اعتبار الهاتف الذكي Motorola Moto E سوى واحد من الهواتف التي تعمل في نفس المنطقة السعرية. والتي تحاول تقديم توليفة مناسبة من المواصفات الفنية مع سعر مناسب في نفس الوقت. فما هي المواصفات الفنية الخاصة بهذا الهاتف؟

المواصفات الفنية للهاتف الذكي Motorola Moto E

  • على صعيد التصميم ياتي الهاتف Motorola Moto E مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية للهاتف ماعدا مساحة صغيرة من الحواف أسفل الهاتف. بينما تاتي الكاميرا الأمامية على شكل نقطة أعلى منتصف الهاتف من الأمام بينما يستقر مستشعر بصمة الأصابع في خلف الهاتف وهناك تستقر ايضا الكاميرات الخلفية.
  • أما على صعيد الشبكات يدعم الهاتف Motorola Moto E التقاط موجات المحمول من الجيل الثالث والرابع مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يدعم القدرة على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين بالاضافة للقدرة على الاستفادة بالعروض التي تقدمها شركات الهواتف المحمولة

  • يأتي الهاتف Motorola Moto E مع شاشة من نوع IPS LCD بحجم ٦.٢ انش بدقة ٧٢٠× ١٥٢٠ بيكسل بواقع ٢٧١ بيكسل لكل انش ولا يمكن اعتبار الشاشة قادرة على تقديم اداء جيد تحت اشعة الشمس المباشرة نتيجة عدم التناسب بين حجم الشاشة ومعدل البيكسلات لكل انش
  • ياتي الهاتف Motorola Moto E مع نظام التشغيل اندرويد ١٠ ومعالج Qualcomm SDM632 Snapdragon 632 ثماني النواة مع معالج رسومي من نوع Adreno 506 ويمكن القول انه مقارنة بسعر الهاتف وباقي المواصفات الفنية الخاصة به فانه يقدم اداء جيد
  • ياتي الهاتف Motorola Moto E مع ذاكرة داخلية بسعة ٣٢ جيجا بايت مع ٢ جيجا بايت رامات والذاكرة الداخلية قابلة للزيادة من خلال كروت الذاكرة التي تستخدم منفذ منفصل عن الشريحة الإضافية للإتصالات وطبعا كنا نتوقع المزيد من الرامات واختيارات اكبر على صعيد الذاكرة الداخلية. لكن مقارنة بسعر الهاتف وباقي مواصفاته الفنية يمكن القول أن هذا الأداء مقبول. لكن لا نتوقع أن يتحمل الهاتف تشغيل الألعاب ثقيلة الحجم أو التي تحتاج اداء عالي من الهاتف مثل PUBG مثلا.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !