ماركات الموبايل

تعرف على هاتف Samsung A42 5G أول هاتف بمعالج SD 750G

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1216

في الآونة الأخيرة اهتمت العملاقة Samsung  بالدخول إلى المنافسة في هواتف الفئة  السعرية المتوسطة ، وقد ظهر هذا التطور الملحوظ في فئة Samsung A مثل الهواتف Samsung A30 و هواتف Samsung A50 ، حيث أنها تأتي بمواصفات تجعلها الأفضل في فئتها السعرية ولا يمكن لأي هاتف بديل من أي شركة أن يحل محل هاتف Samsung في الفئات السعرية المختلفة ، وهذا يدل على الاهتمام الشديد بالفئة السعرية المتوسطة ، ليس ذلك فقط بل قررت سامسونج إطلاق اول هاتف من سامسونج يأتي بمعالج من نوع SD 750G ، وهو هاتف Samsung A42 ، ففي هذا المقال سوف نتعرف عليه ، تابعوا معنا.

  • مؤخراً ظهرت تقارير تفيد بأن سامسونج تعمل على توسيع فئة الهواتف الداعمة لشبكات الجيل الخامس 5G بهاتف جديد يسمى Galaxy A42 5G ، في إعلان غريب نوعًا ما ، شاركت الشركة صورًا للهاتف ، لكن فقط القليل من مواصفاته مع وعد بتسليم الباقي في وقت لاحق.
  • قد كانت التفاصيل التي نشرتها الشركة تفيد بأن هاتف Galaxy A42 5G جاء بشاشة من نوع Super AMOLED بحجم 6.6 بوصة ، وعلى الرغم من أنه لم يُعلن على دقة الشاشة من قبل الشركة إلا أن A41 يحتوي على شاشة بدقة 1080 بيكسل ، كما تبين من الصور التي نُشرت للهاتف بأن شاشة الهاتف تأتي بنوتش قطرة المياه والذي يحتوي على الكاميرا الأمامية الخاصة بالهاتف.
  • أما عن الكاميرات الخلفية، قد تبين ان هناك أربع كاميرات الخلف، وهي تؤدي أداء أفضل من الكاميرا الموجودة في هاتف Samsung A31 ، ويحتوي الهاتف على كاميرا ألترا وايد وكاميرا عمق لأخذ صور بوضع البورتريه والأخيرة كاميرا ماكرو للتصوير عن قرب.
  • وقد تبين من اسم الهاتف وهو Samsung A42 5G بأن الهاتف سوف يكون داعماً لخدمات الجيل الخامس 5G وذلك بفضل المعالج الجديد على سامسونج وهو Snapdragon 750G ، ويُعتقد أن هذا الهاتف سيكون أرص هاتف داعماً للجيل الخامس وقد يكون سعره أرخص من هاتف Samsung A51 5G .
  • هذا كل ما تم الإعلان عنه حول هاتف Samsung A42 5G من قبل الشركة حتى الآن ، ولكن يُعتبر اهتمام شركة بالفئة المتوسطة وإطلاق هاتف رخيص داعم لخدمات 5G تابع لفئة A ، ويُعد ذلك ثاني هاتف بعد هاتف Samsung A51 5G .

وأخيراً السعر.

  • سعر هاتف Samsung A42 5G لم يحدد بعد، ولكن عند توافر الهاتف في الأسواق المصرية يمكنكم معرفة السعر ومقارنة أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !