ماركات الموبايل

تفاصيل اعلان موتورولا عن هاتف Moto G Power بسعر مميز ومواصفات قوية.. تعرف عليها

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 475

تم إصدار هاتف Motorola Moto G Power لهذا العام في يناير ، لذا فإن إصدار Moto G Power 2022 من الهاتف يأتي مبكرًا بعض الشيء.  على الرغم من الإعلان عنها اليوم ، توضح Motorola أن الجهاز Moto G Power 2022 لن يبدأ الشحن حتى أوائل عام 2022 في الولايات المتحدة ، بينما ستحصل عليه كندا “في الأشهر المقبلة” حسب تصريح موتورولا. الإصدار الجديد يأتي مع بعض التحسينات.. تعالوا نتعرف عليها

تم تصميم Moto G Power 2022 الجديد مع شاشة IPS LCD أصغر حجمًا بقياس 6.5 بوصة مع نفس الدقة 720 × 1600 بكسل ولكن تم رفع التحديث إلى 90 هرتز. تم استبدال Snapdragon 662 بـ MediaTek Helio G37. من حيث المعالج الأساسي للهاتف

أصبحت سعة التخزين الأساسية وذاكرة الوصول العشوائي أعلى الآن نتحدث في Moto G Power 2022 عن ذاكرة 4 جيجابايت / 64 جيجابايت مقارنة بـ 3 جيجابايت / 32 جيجابايت في الإصدار الأقدم. علاوة على ذلك ، يوفر طراز 2022 الآن خيارات تخزين تبلغ 128 جيجا بايت ، مع الحفاظ على توسيع بطاقة microSD.
يأتي الهاتف Moto G Power 2022 مع نفس الكاميرا الماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر العمق ، ولكن تمت ترقية الكاميرا الرئيسية إلى وحدة 50 ميجابكسل f / 1.8. توجد نفس الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل و 1.12 ميكرومتر وفتحة عدسة f / 2.0.

يأتي Moto G Power 2022 مع بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن بقوة 10 وات مع الشاحن المناسب المضمن في صندوق البيع بالتجزئة. للأسف ، يأتي الهاتف مزودًا بنظام Android 11 مثبتًا مسبقًا. لكن من ناحية أخرى يعتبر من مميزات الهاتف أنه ياتي مع شاحن في العلبة. ميزة لا توجد في كبرى شركات انتاج الفلاجشيب مثل سامسونج وابل

ستتوفر Moto G Power 2022 بلون Dark Grove المنفرد في الأشهر المقبلة في كندا بسعر لم يتم تأكيده بعد.

في الولايات المتحدة ، سيأتي الهاتف في أوائل عام 2022 وسيتم تقديمه مع شرائح اتصال من شركة T-Mobile الأمريكية مبدئيًا ، بينما ستنضم Verizon و Boost Mobile و Xfinity Mobile و AT&T و Cricket و US cellular و Google Fi لاحقًا. سيكون Moto G Power 2022 متاحًا أيضًا في نسخ متاحة لكل الدول Unlocked من Best Buy و Amazon.com و Motorola US مقابل 199 دولارًا / 249 دولارًا. حسب مساحات التخزين. وعند الاعلان عن الهاتف في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !