ماركات الموبايل

تفاصيل الإعلان عن هواتف ZTE الجديدة وعلى رأسها ZTE S30 Pro

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1038

أعلنت شركة ZTE عملاق الهواتف الصينية عن سلسلة هواتفها الجديدة. والتي تضمنت ثلاثة هواتف. الهاتف الاعتيادي ZTE S30 والمميز ZTE S30 Pro والنسخة الخاصة S30 SE فما هي المواصفات الخاصة بهذه الهواتف الثلاثة وما الذي تقدمه لمستخدميها؟ تابعنوا للتعرف على المزيد.

هاتف ZTE S30 Pro

يأتي ZTE S30 Pro كأعلى هاتف في السلسلة من حيث المواصفات والسعر. ويدعم الهاتف استقبال شبكات المحمول من الجيل الرابع والخامس مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة. ما يساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين والاستفادة بعروض شركات المحمول.

يأتي الهاتف مع شاشة ٦.٦٧ انش من نوع AMOLED والتي تقدم دقة FHD Plus بدقة ١٠٨٠× ٢٤٠٠ بيكسل مع خاصية HDR10 plus التي تقدم معدل تحديث ١٤٤ هرتز ومعدل لمس ٣٦٠ هرتز

ياتي الهاتف مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية مع كاميرا أمامية على شكل نقطة أعلى المنتصف. وهي كاميرا بدقة ٤٤ ميجا بيكسل وتاتي مع خاصية AI Portrait لالتقاط الصور بتقنية البورتريه بالإضافة للعديد من الفلاتر. أما في خلف الهاتف فتستقر الكاميرات الخلفية الرباعية. وهي كاميرات بدقة ٦٤ و ٨ و ٢ و ٢ ميجا بيكسل على الترتيب. مع مستشعر أساسي قادر على التقاط الفيديو بجودة 4K بواقع ٦٠ اطار في الثانية مع خاصة dual channel anti shake لالتقاط فيديو ثابت حتى مع ظروف الاهتزاز.

تطبق ZTE في تصميم هاتفها ZTE S30 Pro تقنية جديدة لضغط مكونات الهاتف الداخلية لتقديم أرفع هاتف تستطيع صناعته. ما يجعل الهاتف يصل سمكه الى ٧.٨ مم فقط ويزن ١٧٨ جرام ما يجعله خفيف وأكثر قابلية للاستخدام في يد المستخدم.

تحت التصميم الجديد ياتي معالج Snapdragon 768G SoC بقوة ٧ نانوميتر مع مودم اتصال Snapdragon X52 5G كما ياتي الهاتف مع بطارية بسعة ٤٢٠٠ ملي امبير التي تدعم الشحن السريع حتى ٥٥ وات.

من المبكر معرفة سعر ZTE S30 Pro في المنطقة العربية. لكن سعره عالميا يبدأ من ٢٩٩٨ يوان صيني. للنسخة الذاكرة الوحيدة التي ياتي بها (٢٥٦ جيجا بايت مع ٨ جيجا بايت رامات) وسيبدأ الطلب على الهاتف من الثالث من ابريل الجاري. وعلى كل حال يمكن مقارنة الاسعار عند الاعلان عن الهاتف في المنطقة العربية من خلال موقع ياقوطة.

هاتف ZTE S30

النسخة الأساسية هنا هي هاتف ZTE S30 وياتي ايضا بشاشة ٦.٦٧ انش وبنفس مواصفات شاشة الـ Pro فيما أنه ياتي بمعدل تحديث ٩٠ هرتز فقط مع ٢٤٠ هرتز للمس و ٩٣.١٪ معدل استحواذ للشاشة على الهاتف كما ياتي بمعالج MediaTek Dimensity 720  ثماني النواة مع القدرة على التقاط شبكات المحمول من الجيل الرابع والخامس ودعم تشغيل شريحتين هواتف محمولة.

فيما يتعلق بالكاميرات ياتي الهاتف مع ٤ كاميرات خلفية أيضا بدقة ٦٤ و ٨ و ٥ و ٢ ميجا بيكسل على الترتيب مع كاميرا امامية ١٦ ميجا بيكسل وبطارية ٤٠٠٠ ملي امبير مع الشحن السريع بقوة ٣٠ وات.

أعلنت ZTE أيضا عن نظام تشغيلها الجديد MyOS الذي ياتي مع تجربة مستخدم مميزة مع كمية كبيرة من الخلفيات المميزة للاختيار بينها.

أما ZTE S30 فيأتي مع اختيارين للذاكرة الداخلية.  الأول بسعة ١٢٨ جيجا بايت مع ٨ جيجا بايت رامات متوفر بداية من ٢١٩٨ يوان صيني والثاني ٨ جيجا بايت رامات مع ٢٥٦ جيجا بايت للتخزين الداخلي بسعر ٢٣٩٨ يوان صيني ويمكن الطلب المسبق على الهاتف بداية من ٣ ابريل الجاري. ويمكن مقارنة الاسعار عند الاعلان عن الهاتف في المنطقة العربية من خلال موقع ياقوطة.

هاتف ZTE S30 SE

يأتي ZTE S30 SE أيضا مع ٦.٦٧ انش حجما للشاشة بمعدل لمس ٢٤٠ هرتز و ٣ كاميرات خلفية ٤٨ و ٥ و ٢ ميجا بيكسل في خلف الهاتف.

لكن يتفوق الهاتف من حيث البطارية حيث ياتي بسعة ٦٠٠٠ ملي امبير وتصل مساحة التخزين الداخلية فيه الى ١٢٨ جيجا بايت ويعتبر الهاتف من اكبر الهواتف القادرة على التقاط شبكات 5G من حيث سعة البطارية. ما يعتبر واحدة من أكبر مميزاته التي ركزت عليها ZTE

ياتي الهاتف مع معالج MediaTek Dimensity 700  و ٦ جيجا بايت رامات و ١٢٨ جيجا بايت مساحة داخلية للتخزين كما قلنا بسعر ١٦٩٨ يوان صيني. وسيكون متاح للشراء مثل أشقاؤه في الثالث من ابريل الجاري. ويمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !