ماركات الموبايل

تفاصيل الاعلان الرسمي عن هاتف Samsung Galaxy F13 صاحب البطارية العملاقة.. تعرف عليها

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 521

لا تكاد تمر فترة قصيرة للغاية حتى تعلن سامسونج عن اطلاقها هاتف محمول جديد وها هي تطلق هاتف Samsung Galaxy F13 المنتمي للفئة المتوسطة. والذي ياتي مع مواصفات فنية قوية. قد لا تتناسب مع سعره المنخفض. تعالوا نتعرف على المزيد عن الهاتف وما الجديد الذي يقدمه لقطاع واسع من المستخدمين الراغبين في الاستفادة بقدرات سامسونج التنافسية القوية

تفاصيل هاتف Samsung Galaxy F13

  • أعلنت شركة Samsung مؤخرا عن هاتف Samsung Galaxy F13 في الهند. الهاتف مشابه لهاتف Samsung Galaxy M13  مع اختلاف رئيسي واحد – إنه أكثر سمكًا لإفساح المجال لبطارية أكبر تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة.
  • يأتي Samsung Galaxy F13 مع مجموعة شرائح Exynos 850 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت. يحتوي على خيارين للتخزين وفتحة microSD مخصصة لما يصل إلى 1 تيرابايت.

     

  • الهاتف يأتي مع شاشة LCD مقاس 6.6 بوصة بدقة Full HD + ، وكاميرا السيلفي مثبتة على فتحة  في الأعلى ، وتأتي مع مستشعر 8MP.

     

  • هناك ثلاث كاميرات أخرى في الخلف – مستشعر 50 ميجابكسل رئيسي و 5 ميجابكسل واسع للغاية ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. يوجد أيضًا فلاش LED واحد على الجزيرة المستطيلة.

  • تأتي البطارية الضخمة في Samsung Galaxy F13 بسعة ٦٠٠٠ ملي امبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 15 وات ، وهو ليس قريبًا من السرعات التي يقدمها بعض المنافسين ، لذلك من الأفضل لك الاعتماد على هذه البطارية

     

  • Samsung Galaxy F13 هو هاتف ثنائي شرائح الاتصال ، وسيكون لديه تبديل تلقائي للبيانات من بطاقة إلى أخرى ، وهو الأول من نوعه لجهاز في مثل هذا النطاق السعري المنخفض ، وفقًا للشركة.
  • يحتوي الهاتف على واجهة مستخدم معتمدة على نظام Android 12. ميزة أخرى أنيقة هي حماية Samsung Knox Security للبيانات الشخصية ، بما في ذلك الوجه وبصمات الأصابع ، والتي يتم استخدامها لإلغاء القفل.

     

  • يأتي Galaxy F13 بألوان Waterfall Blue و Nightsky Green و Sunrise Copper. السعر 11999 روبية هندية (155 دولارًا) لاختيار 64 جيجابايت و 12999 روبية هندية (167 دولارًا) لخيار 128 جيجابايت. ستبدأ المبيعات بداية من ٢٩ يونيو الجاري. وعند الاعلان عن الهاتف في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !