ماركات الموبايل

تفاصيل الاعلان عن تابلت Oppo Pad 2 وسماعة Oppo Enco Free3 الجديدة من اوبو

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 352

إلى جانب الهواتف الذكية الرائدة Find X6 و Find X6 Pro الجديدة، أعلنت Oppo مؤخرت عن تابلت Android الجديد . نتحدث هنا عن Oppo Pad 2 الذي يأتي كتكملة ل Oppo Pad

العام الماضي. قدمت أوبو أيضا أحدث سماعات الأذن TWS في سلسلة Enco الخاصة بها – Enco Free3.

تعالوا نتعرف على المزيد عن الأجهزة الجديدة من خلال هذا التقرير

تابلت Oppo Pad 2

  • يجلب Oppo Pad 2 تصميما متطابقا تقريبا مع تابلت OnePlus Pad الذي تم إطلاقه مؤخرا. تتميز Oppo Pad 2 بنفس شاشة LCD LTPS مقاس 11.6 بوصة بدقة 2000 × 2800 بكسل ومعدل تحديث 144 هرتز. الشيء الآخر المثير للاهتمام هو نسبة العرض إلى الارتفاع 7:5 التي تفسح المجال لمزيد من المحتوى الرأسي ويجب أن تكون مفيدة لتعدد المهام.
  • الانتقال إلى المعالج – يجلب التابلت معالج Oppo Pad 2 Dimensity 9000 SoC من MediaTek مقترنا بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 سعة 8/12 جيجابايت وتخزين UFS 3.1 يصل إلى 512 جيجابايت والتي لا يمكن توسيعها عبر بطاقة microSD. هناك كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل حول الخلف ومطلق نار بدقة 8 ميجابكسل مقدما.
  • واجهة البرنامج مغطاة بواسطة ColorOS for Pad. يدعم الجهاز اللوحي الجديد أيضا قلم Oppo Pencil 2 الذي يباع بشكل منفصل ويعد بوقت استجابة 2 مللي ثانية ومستويات ضغط 4096. تم تصنيف البطارية عند 9510 مللي أمبير في الساعة ويتم شحنها بسرعة معقولة أيضا عند 67 واط

  • يأتي Oppo Pad 2 بألوان Nebula Gray وFeather Gold. يبلغ سعر طراز 8/256 جيجابايت  (436 دولارا)، ويأتي طراز 12/256 جيجابايت بسعر  (495 دولارا) في حين تم تعيين إصدار المستوى الأعلى 12/512 جيجابايت بسعر  (582 دولارا). وقد بدأت المبيعات بالفعل على التابلت منذ ٢٤ مارس الماضي.

سماعة Oppo Enco Free3

  • تصل سماعات الأذن Oppo Enco Free3 مع تدفق الصوت عالي الدقة عبر برنامج ترميز LDAC وتتميز أيضا باتصال Bluetooth 5.3. توفر سماعات الأذن إلغاء الضوضاء النشط (ANC) بالإضافة إلى الصوت المكاني لتجربة استماع غامرة تماما للمستخدم.
  • تم تصميم برامج تشغيل الحجاب الحاجز بمواد ألياف الخيزران التي هي أخف وزنا بنسبة 60٪ من المنافسين التقليديين وتوفر أيضا عزلا داخليا محسنا وامتصاصا للاهتزاز. يتم تصنيف عمر البطارية لمدة تصل إلى 30 ساعة مع علبة الشحن. السماعات هي أيضا تحصل على مقاومة IP55 ضد الرذاذ والغبار
  • تأتي سماعات Oppo Enco Free3 بألوان خضراء وبيضاء مقابل  (73 دولارا) وستبدأ المبيعات على السماعة في مطلع شهر ابريل المقبل
  • عند الاعلان عن Oppo Enco Free3 و Oppo Enco Free3 في المنطقة العربية. يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !