ماركات الموبايل

تفاصيل الاعلان عن هاتف Motorola Edge 30 Pro الجديد من موتورولا

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 575

يحمل أحدث هاتف ذكي رائد من Motorola ثلاثة أسماء: Edge X30 في الصين ، و Motorola Edge 30 Pro عالميًا ، و Motorola Edge+ 2022 في أمريكا الشمالية. تم الكشف عنه مبدئيًا في الصين في ديسمبر ، ثم ظهر لأول مرة عالميًا في أواخر فبراير ، على الرغم من أن Motorola Edge 30 Pro لم يأت مع تاريخ إصدار محدد. حتى وقت قريب. والحقيقة أننا لا يعجبنا فوضى الأسماء التي تجعلنا قد تضع المستخدم في حيرة من أمره. خاصة هؤلاء الذين يقررون شراء الهاتف من خارج بلادهم الأصلية، حيث سيكون عليهم البحث باسم الهاتف في الدولة التي يتواجدون فيها!

ومن الواضح أن موتورولا تسعى للمنافسة في سوق الهواتف المتوسطة بقوة. على الرغم من أن المنافسة شرسة في هذه الفئة. حيث تتقاتل شركات بحجم شاومي وهواوي وأوبو على جيوب المستخدمين. ومن الواضح أن موتورولا قد قررت رفع سقف المنافسة والدخول للمعترك هي الأخرى مع Motorola Edge 30 Pro الجديد

مواصفات هاتف Motorola Edge 30 Pro

  • وأخيراً أعلنت  Motorola الأمريكية أخيرًا عن هاتفها الجديد Motorola Edge 30 Proوالذي سيكون متاحًا للشراء بنسخة Unlocked من متجر Motorola عبر الإنترنت وموقع Best Buy ، و موقع Amazon. السعر المعتاد هو 999 دولارًا ، ولكن لفترة محدودة عند الإطلاق ، ستتمكن من الحصول على الهاتف مقابل 899 دولارًا فقط.
  • بالإضافة إلى ذلك ، توافرت نسخة من الهاتف مغلقة على شبكة Verizon الامريكية اعتبارًا من 24 مارس في شركة النقل المعروفة باسم Big Red. سيكون هذا الإصدار بسعر تجزئة  قدره 849 دولارًا ، أو 23.62 دولارًا شهريًا لمدة ثلاث سنوات إذا كنت تريد الاشتراك في خطة التقسيط.

  • يأتي هاتف Motorola Edge 30 Pro بشاشة لمس OLED مقاس 6.7 بوصة 1080 × 2400 144 هرتز ، وشرائح المعالجة Snapdragon 8 Gen 1 ، و 8/12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 128/256/512 جيجابايت للتخزين ، ونظام كاميرا خلفية ثلاثية (50 ميجابيكسل رئيسية مع OIS وكاميرا فائقة الاتساع تبلغ 50 ميجابكسل مع ضبط تلقائي للصورة ومستشعر عمق 2 ميجابكسل) وكاميرا سيلفي 60 ميجابكسل

  • تبلغ سعة البطارية 4800 مللي أمبير في الساعة وتوفر شحنًا سريعًا بقوة 68 وات ، وسيشحن الهاتف مع الشاحن المناسب في العلبة، وهي الميزة التي صارت كبرى شركات الهواتف المحمولة بحجم ابل وسامسونج تفتقر لها!
  • . يدعم الهاتف أيضًا الشحن اللاسلكي بقدرة 15 وات والشحن العكسي بقدرة 5 وات.
  • يدعن الهاتف تشغيل شريحتين هواتف محمولة من الجيل الخامس، لكن لا يستقبل موجات الراديو أو توصيل السماعات بنمط ٣.٥ مم كما ياتي مع مكبر صوت ستريو.
  • عند الاعلان عن Motorola Edge 30 Pro في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !