ماركات الموبايل

تفاصيل التحديث الأول لسلسلة هواتف Samsung Galaxy S24 .. تعرفوا عليه

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 895

بعد اعتماد استراتيجية الاستجابة لبعض الشكاوى المبكرة بشأن الجودة الظاهرية المنخفضة نسبيًا لشاشات Samsung Galaxy S24 و Samsung Galaxy S24 plus و Samsung Galaxy S24 ultra، ظهرت شائعات تفيد بأن شركة سامسونج Samsung كانت تعمل على تحديث برمجي موجه أساسًا نحو تحسين “الوضوح” لتلك الشاشات وفقًا لتفضيلات ورغبات مستخدمي الهواتف الذكية الحقيقيين.

هذا التحديث، الذي من المقرر أن يكون أول تنقيح للبرمجيات الموجودة على الهواتف الذكية فائقة الفخامة الثلاثة المذكورة سابقًا عند الإطلاق، أصبح الآن رسميًا قبل الإصدار “في فبراير.” ونظرًا لأنها بالفعل فبراير، فسنفترض أن هذا الموعد الغامض والمربك يعني أن التحديث جاهز (تقريبًا) للعرض الرئيسي ومحتمل أن يصل إلى أصحاب سلسلة S24 في أي لحظة.

ما الجديد في تحديث Samsung Galaxy S24

  • من بين التغييرات التي أكدتها شركة Samsung اليوم بدون شك هو إضافة “منزلق الوضوح” إلى قائمة “الإعدادات المتقدمة” للسماح لك بـ “تخصيص تجربتك في المشاهدة.”
  • بينما تصر الشركة على أن ما وصفه العديد من المستخدمين بأنه شاشة “باهتة اللون”، خاصة على الهاتف الذكي الحديث Galaxy S24 Ultra، كان سلوكًا مقصودًا بهدف توفير تجربة مشاهدة “طبيعية”، ينبغي لجميع أولئك الراغبين في الاستمتاع بشاشة “أكثر حيوية” أن يجربوا المنزلق الجديد.
  • يبدو أن هناك ثلاث خيارات “الوضوح” التي ستتمكن من تجربتها واختيارها لاحقًا “في فبراير”، مع الإعداد الافتراضي الذي لن يتغير حيث يعتقد Samsung بوضوح أن غالبية مستخدمي سلسلة S24 راضون عن “تجربتهم الطبيعية للمشاهدة.”

  • إذا لم تكن مسرورًا بشكل خاص بأداء الكاميرا في هاتفك الذكي الجديد والباهظ الثمن بينما، يجب أن تكون سعيدًا لسماع أن هذا التحديث يهدف إلى تحسين هذا المجال أيضًا.
  • للأسف، ليس من الواضح تمامًا إلى أي مدى ستتم ترقية قدرات كاميرات Galaxy S24 وS24 Plus وS24 Ultra. كل ما نعرفه هو أن Samsung تعتزم إجراء تغييرات على “وظائف التكبير، ووضع البورتريه، والتصوير الليلي، وتصوير الفيديو بالكاميرا الخلفية” و”المزيد”، الأمر الذي يبدو واعدًا بالتأكيد ولكنه أيضًا غامضًا وعامًا بشكل مزعج.

ما الذي ينقص في تحديث Samsung Galaxy S24

  • على الأقل في الوقت الحالي، لا توجد أي أخبار عن أي تحسينات أمنية تُضمن في هذا التحديث، على الرغم من أننا متأكدون من أن التصحيح الذي سيصدر في فبراير سيأتي أيضًا “في فبراير.” كما لا توجد أي إصلاحات لأي أخطاء محددة يعترف بها Samsung في الأعمال التي تجري حاليًا، على الأقل من معرفتنا، في حين أن العيب المعروف بشكل واسع النطاق في الشاشة غير مرجح أن يكون ناتجًا عن خلل في البرنامج وبالتالي من المستحيل حله من خلال تحديث عبر الهواء.
  • في الوقت نفسه، من المبكر على الأرجح أن نتوقع تحسينات في عمر البطارية أو أداء عام، خاصة إذا كانت تحسينات الكاميرا التي تم الإعلان عنها في الأفق متسعة النطاق كما يبدو وكما يأمل العديد من المستخدمين في أن تكون ذات معنى.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !