تفاصيل التحديث الهام لهواتف Galaxy A52 و Galaxy A72

تعود مستخدمي الهواتف المحمولة من شركة سامسونج، الحصول على تحديثات أمنية كل شهر، في سبيل الابقاء على الهاتف محدثا قادرا على مواجهة التطورات الجديدة في عالم التقنية. ولا سيما الهواتف حديثة الطرح من سامسونج مثل Galaxy A52 و Galaxy A72 والتي لاقت في الفترة الأخيرة استحسان قطاع كبير من المستخدمين

تفاصيل التحديث الجديد لهواتف Galaxy A52 و Galaxy A72

 

لكن التحديث الجديد الذي تم الاعلان عنه مؤخرا، يحمل بالاضافة للتحديثات الأمنية التقليدية العديد من التحديثات الأخرى الهامة التي تؤثر على طريقة عمل الهواتف.

فمع التحديث الجديد أصبح معرض الصور الخاص بالهاتف يوفر القدرة على تحديد الدقة والوضوح والتباين وباقي المواصفات الخاصة بالصور بشكل اتوماتيكي بدون تدخل من المستخدم. بحيث يحصل المستخدمين على صور محسنة الكترونيا – في حال رغبتهم – وبدون أي تدخل يدوي منهم.

يحسن التحديث أيضا من قدرة الهواتف على التعرف على الاشخاص ويحسن من سرعة اجراء الكالمات. طبعا بالاضافة للتحديثات الامنية لشهر يوليو كما هو معتاد. وبشكل عام فالتحديث يقدم العديد من المميزات الهامة لهواتف استطاعت اثبات نفسها في الاسواق.

تحمل التحديثات الاسماء الكودية A525MUBU2AUF3 و A725FXXU2AUF3 حسب موديل الهاتف ويمكن الحصول عليها من خلال زيارة قائمة تحديث نظام التشغيل في هواتفكم

وفي حال رغبتم في الحصول على هاتف Samsung Galaxy A72 تعالوا نتذكر سويا مواصفاته الفنية

مواصفات هاتف   Samsung Galaxy A72

ملاحظات