ماركات الموبايل

تفاصيل التحديث الهام لهواتف Galaxy A52 و Galaxy A72

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 803

تعود مستخدمي الهواتف المحمولة من شركة سامسونج، الحصول على تحديثات أمنية كل شهر، في سبيل الابقاء على الهاتف محدثا قادرا على مواجهة التطورات الجديدة في عالم التقنية. ولا سيما الهواتف حديثة الطرح من سامسونج مثل Galaxy A52 و Galaxy A72 والتي لاقت في الفترة الأخيرة استحسان قطاع كبير من المستخدمين

تفاصيل التحديث الجديد لهواتف Galaxy A52 و Galaxy A72

 

لكن التحديث الجديد الذي تم الاعلان عنه مؤخرا، يحمل بالاضافة للتحديثات الأمنية التقليدية العديد من التحديثات الأخرى الهامة التي تؤثر على طريقة عمل الهواتف.

فمع التحديث الجديد أصبح معرض الصور الخاص بالهاتف يوفر القدرة على تحديد الدقة والوضوح والتباين وباقي المواصفات الخاصة بالصور بشكل اتوماتيكي بدون تدخل من المستخدم. بحيث يحصل المستخدمين على صور محسنة الكترونيا – في حال رغبتهم – وبدون أي تدخل يدوي منهم.

يحسن التحديث أيضا من قدرة الهواتف على التعرف على الاشخاص ويحسن من سرعة اجراء الكالمات. طبعا بالاضافة للتحديثات الامنية لشهر يوليو كما هو معتاد. وبشكل عام فالتحديث يقدم العديد من المميزات الهامة لهواتف استطاعت اثبات نفسها في الاسواق.

تحمل التحديثات الاسماء الكودية A525MUBU2AUF3 و A725FXXU2AUF3 حسب موديل الهاتف ويمكن الحصول عليها من خلال زيارة قائمة تحديث نظام التشغيل في هواتفكم

وفي حال رغبتم في الحصول على هاتف Samsung Galaxy A72 تعالوا نتذكر سويا مواصفاته الفنية

مواصفات هاتف   Samsung Galaxy A72

  • على صعيد التصميم يأتي الهاتف Samsung Galaxy A72 مع تصميم حديث وعصري حيث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية بينما تأتي الكاميرا الأمامية على شكل نقطة اعلى الهاتف بينما يأتي مستشعر البصمة أسفل الشاشة، فيما تأتي الكاميرات الخلفية في خلف يسار الهاتف وفي أسفل الشاشة يوجد شعار Samsung المميز.
  • على صعيد الشبكات يدعم الهاتف Samsung Galaxy A72 التقاط شبكات المحمول حتى الجيل الرابع بالإضافة الى تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية والاستفادة بعروض الهواتف المحمول.
  • يأتي الهاتف Samsung Galaxy A72 مع شاشة من النوع Super AMOLED Plus بحجم 6.7 انش بدقة 393 بيكسل لكل انش مما يعطي معدل اداء جيد تحت أشعة الشمس. مع معدل تحديث ٩٠ هرتز
  • يأتي الهاتف Samsung Galaxy A72 مع نظام التشغيل Android 11 وواجهة مستخدم One UI 3.0 ومعالج Qualcomm SM7125 ثماني النواة ومعالج رسومي Adreno 618
  • يأتي الهاتف Samsung Galaxy A72 مع ذاكرة داخلية 256  او 128 جيجا بايت مع 8 أو 6 جيجا بايت رامات بالإضافة إلى إمكانية زيادة مساحة التخزين من خلال كروت الذاكرة الخارجية.
  • يأتي الهاتف Samsung Galaxy A72 مع كاميرا خلفية رباعية الاولى 64 ميجا بيكسل بعدسة واسعة والكاميرا الثانية 8 ميجا بيكسل بعدسة التصوير الفوتوغرافي مع الكاميرا الثالثة 12 ميجا بيكسل بعدسة واسعة للغاية والقدرة على تصوير الفيديو بجودة 4k بواقع 30 إطار في الثانية اما الكاميرا الرابعة فتاتي بدقة 2 ميجا بيكسل (الخاصة بالماكرو)
  • يأتي الهاتف Samsung Galaxy A72 مع كاميرا امامية 32 ميجا بيكسل بعدسة واسعة مع القدرة على تصوير الفيديو بجودة 1080 بواقع 30 إطار في الثانية.
  • يأتي الهاتف Samsung Galaxy A72 مع مكبر صوت ويدعم الهاتف توصيل السماعات بنمط 3.5 مم بالإضافة إلى دعم الهاتف للراديو
  • يأتي الهاتف Samsung Galaxy A72 مع مستشعر البصمة والتسارع والتقارب والبوصلة والقرب.
  • يأتي الهاتف Samsung Galaxy A72 مع بطارية بسعة 5000 ملي امبير مع الشحن السريع بقوة 25 وات.
  • يتوفر الهاتف Samsung Galaxy A72 باللون الاسود
  • يبدأ سعر Samsung Galaxy A72 من ٦٧٩٩ جنيه مصر . وعلى كل حال يمكن مراجعة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !