ماركات الموبايل

تم إطلاق Samsung Galaxy A24 و A34 و A54 بدون كاميرات عمق.. تعرف على مواصفاتها

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1536

تقارير عديدة تتحدث عن اطلاق سامسونج هواتف Samsung Galaxy A24 و A34 و A54 تعالوا نتعرف على المواصفات الفنية الخاصة بالهواتف الجديدة وما الذي تقدمه

مواصفات Samsung Galaxy A24 و A34 و A54

  • على ما يبدو ، ستقوم Samsung بإزالة كاميرات استشعار العمق غير الضرورية من الجزء الخلفي من طرازات Galaxy A24 و A34 و A54 القادمة ، والتي من المقرر طرحها في عام 2023. كما أنها لن تزيل كاميرات الماكرو غير الضرورية تقريبًا من تلك الهواتف ، لذلك هذا هو الحال.
  • السر المعلن في الصناعة على مدار السنوات القليلة الماضية هو أن معظم النطاقات المتوسطة في هذا النطاق السعري لا تحتوي في الواقع إلا على كاميرتين مفيدتين ، الرئيسية وكاميرات فائقة السرعة ، لكن الشركات المصنعة شعرت بالحاجة إلى حشو الهاتف من الخلف بوحدة إضافية واحدة على الأقل ، إذا ليس اثنان – مستشعر عمق هنا ، أحادي اللون هناك ، كاميرا ماكرو في مكان ما أيضًا.
  • من ناحية اخرى يحتوي Samsung Galaxy A33 5G على مستشعر عمق

 

  • هل أقنع تضخم المستشعر هذا  أي شخص على الإطلاق بأن جهاز Samsung أو Poco أو Redmi بقيمة 200 دولار به كاميرات مذهلة لأن هناك الكثير منها؟  لكن هذا الاتجاه لا يمكن أن يموت قريبًا بما فيه الكفاية ، ويبدو أن Samsung ستؤدي دورها للمساعدة. أو على الأقل ستكون بداية جيدة إذا بدأت هذه الإشاعة تؤتي ثمارها.

  • يتابع التقرير نفسه أن Galaxy A24 سيأتي بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ، في حين أن كاميرا A34 ستأتي بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وتحافظ على الاثنين الآخرين متطابقين. . من المثير للفضول أن A54 ، المتوقع أن يكون الجزء العلوي من هذه المجموعة ، سيكون لديه فقط 5 ميجابيكسل مطلق النار فائق السرعة إذا كانت هذه النسبة صحيحة. سيصاحب ذلك الكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ماكرو سامسونج بدقة 5 ميجابكسل التي لا تزال إلزامية للأسف.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !