ماركات الموبايل

تم الاعلان عنه رسميا: هذا هو موعد مؤتمر سامسونج المقبل

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 499

قطاع واسع من المستخدمين محبي ومتابعي شركة سامسونج العالمية على أحر من الجمر منذ شهور، ترقبا للاعلان عن موعد المؤتمر الذي ستقدم فيه سامسونج أجهزة وهواتفها الذكية الجديدة. لكن من الواضح أن هذا أصبح من الماضي فقد قرر العملاق الكوري مصارحة المستخدمين حول العالم بالموعد النهائي المؤكد لمؤتمرها الحاشد القادم.

كشفت شركة سامسونج بالفعل عن حدث اطلاق هاتفها الرائد الجديد الشهر المقبل ، وبالأمس القريب فقط أشار تسريب إلى أن التاريخ هو 9 فبراير. اليوم ، أكدت الشركة الكورية رسميًا هذا التاريخ.
تقول شركة سامسونج أننا يجب أن نتوقع “سلسلة S الأكثر شهرة على الإطلاق” ، وهي إشارة إلى فتحة S Pen التي سيكتسبها Galaxy S22 Ultra.


سيتم بث الحدث على الهواء مباشرة حتى يتمكن جميع المعجبين من مشاهدة العناصر الجديدة التي يتم كشف النقاب عنها في الوقت الفعلي.
كما نشرت سامسونج مقطع فيديو على صفحتها على موقع يوتيوب تطلب فيه “اختراق الليل” و “كسر قواعد الإضاءة” ، مما أثار إثارة قدرات التصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة المحسّنة للهواتف الذكية الجديدة جالاكسي إس.
لا توجد أي معلومات حول ما إذا كانت هناك أي أجهزة أخرى سيتم الاعلان عنها في المؤتمر المرتقب ، ولكننا نتوقع أيضًا أن نرى سلسلة Galaxy Tab S8 على خشبة المسرح. كشف تسريب حديث أن التشكيلة ستتضمن ثلاثة أجهزة – Tab S8 عادي ، و Tab S8 plus أكبر ، و Tab S8 Ultra أكبر وأقوى.

تسريبات

الأن وقد صرنا نعرف الموعد الرسمي للإطلاق، لا تزال الأجهزة التي سيتم الاعلان عنها غير مؤكدة. ما يعني أنه يجب علينا أن ننتظر بضعة أيام لحين الاعلان عن الأجهزة الجديدة من سامسونج. وما الجديد الذي ستقدمه للمستخدمين.

من ناحية أخرى سنكون معكم في سلسلة من التغطيات لهذا الحدث التقني الهام  ليس فقط لتغطية مؤتمر سامسونج في التاسع من فبراير لكن لمراجعة ومعرفة تفاصيل المنتجات التي ستقدمها سامسونج لمستخدميها المتلهفين لمعرفة الجديد منها.

وطبعا عند الاعلان عن أسعار المنتجات الجديدة في المنطقة العربية. يمكن دائما مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !