ماركات الموبايل

جديد من هونور.. تعرفوا على هاتف Honor Play 8T القوي والمميز

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 144

أعلنت شركة Honor مؤخرًا عن هاتفها الذكي الجديد Honor Play 8T – وهو هاتف متخصص للفئة المتوسطة يتميز ببطارية كبيرة ومجموعة شرائح Dimensity 6080 التي تضم معالج بسرعة 2.4 جيجاهرتز.

مواصفات هاتف Honor Play 8T

  • شاشة Honor Play 8T تأتي بحجم 6.8 بوصة من نوع LCD مع دقة Full HD+ ومعدل تحديث 90 هرتز. يقال إنها تصل إلى سطوع يبلغ 850 نيت. المعالج يتم تقسيمه إلى مجموعتين – مجموعة تحتوي على نواة Cortex-A76 مزدوجة تعمل بسرعة تصل إلى 2.4 جيجاهرتز، بينما تعمل الستة نوى الأخرى من نوع Cortex-A55 بسرعة تصل إلى 2.0 جيجاهرتز.

  • الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل في الخلف تأتي مع عدسة بفتحة f/1.8 وجنبها مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية الموجودة داخل فتحة الشاشة، فتحتوي على مستشعر بدقة 8 ميجابكسل وعدسة بفتحة f/2.4. الهاتف مزود ببطارية بسعة 6,000 مللي أمبير مع دعم للشحن بقوة 35 واط.

  • يعمل Honor Play 8T بنظام Android 13 ويأتي مع واجهة MagicOS 7.2. من بين المزايا الأخرى يتضمن الهاتف مكبرات صوت ستيريو، منفذ صوت بحجم 3.5 ملم، فتحة لبطاقة micro SD، وماسح بصمات الأصابع مدمج في مفتاح الطاقة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !