ماركات الموبايل

رئيس هواوي: نطور الجيل الجديد من ساعتنا الذكية والكشف عنه قريبا

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1853

تعتبر شركة هواوي واحدة من الشركات الرائدة في تقديم الهواتف الذكية وتسويقها وصناعتها حول العالم، ويقبل ملايين المستخدمين حول العالم على شراء الهواتف الذكية التي تقدمها شركة هواوي.

لكن لا تتوقف هواوي عند صناعة وبيع الهواتف الذكية فحسب بل تقوم ايضا بصناعة وتسويق الساعات الذكية والتي يستخدمها المستخدمين من أجل الحصول على الكثير من المميزات والمنافع بالاضافة للتكامل مع الهواتف الذكية ما يقدم للمستخدم تجربة مميزة وسهلة.

المراجعة الكاملة لهاتف Honor View 10 من هواوي

ومؤخرا قال رئيس شركة هواوي أن شركته تقوم بتطوير الجيل الجديد من الساعات الذكية، غير أنه لم يحدد الوقت الدقيق للاعلان عن الساعات الجديدة، غير أنه من المتوقع أن يتم الأعلان عن الجيل الجديد من هواتف هواوي في العام المقبل على أفضل التقديرات وفق بعض التقديرات التي حددها موقع GSMARENA التقني.

لكن لا يوجد تأكيد أو نفي بخصوص هذه التصريحات ولا تزال كلها تدور في فلك التوقعات، فكل ما نعرفه حتى الأن هو أن رئيس شركة هواوي صرح بأن شركته تقوم بتطوير الجيل الجديد من الساعات الذكية التي تنتجها ويقبل على شرائها ملايين المستخدمين.

مبيعات جيدة

وكانت العديد من التصريحات قد أكدت على أن الجيل الثاني من ساعات هواوي استطاع تحقيق العديد من المبيعاات الجيدة وردود الافعال القوية والايجابية بين المستخدمين في مؤتمر MWC الأخير والذي تم عقده وتقديم فعالياته لكل محبي التكنولوجيا ومتابعي أخبارها الجديدة وهو المؤتمر الذي يتم الأعلان فيه كل عام عن أحدث ما توصلت له المخترعات التكنولوجية وأحدث الأجهزة في الأسواق التكنولوجية.

وكان من المتوقع من هواوي أن تقوم بتقديم الجيل الجديد من ساعاتها الذكية هذا العام لكن من الواضح أنها تريد ترك المزيد من الوقت للساعات الحالية لتحقيق المزيد من الارباح والايرادات بالنسبة للمستخدمين المتعجلين على شراء ساعة ذكية جديدة من هواوي

أيضا يبدو أن هواوي تريد التركيز مع خط انتاج الهواتف الذكية لديها، حيث من المنتظر أن تكشف الشركة الصينية المتخصصة في عالم التكنولوجيا عن هاتف هواوي P20 الجديد يوم 27 مارس الجاري، لذا تشير تعليقات يو أنه من غير المرجح أن يتم الكشف عن ساعة ذكية، جنبا إلى جنب الهاتف الجديد، ايضا، ما قد يسبب حالة من التشتت بين المستخدمين الذين سيجدون انفسهم امام منتجين جديدين تماما لنفس الشركة. لذلك فمن المحتمل أن تنتظر الشركة حتى مؤتمر IFA فى سبتمبر المقبل.

درس مستفاد من أبل

دليلك للمقارنة بين الساعات الذكية الأفضل في الأسواق

ولعل هواوي هنا قد استفادت من تجربة أبل الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق وبيع الهواتف الذكية، والتي قدمت من قبل 3 هواتف ذكية في وقت واحد ما جعل الكثير من المستخدمين في حالة من الاضطراب نتيجة هذا التداخل الكبير بين المنتجات ما اثر على الكثير من مبيعات الهواتف الذكية الخاصة بالشركة أنذاك.

لكن مهما كانت محاولات التوقع والاستنتاجات فان كل هذه الأمور تدور في فلك الاستنتاجات والتوقعات، ولا يوجد معلومات مؤكدة من هواوي بخصوص هذا الأمر، لكن يقول الكثير من أصحاب الدراية والخبرة في الأسواق التكنولوجية أن هذه الخطوة من هواوي لتجنب طرح العديد من المنتجات في نفس الوقت حتى لا تقل المبيعات كما حدث في العديد من التجارب الأخرى.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !