ماركات الموبايل

رسميا.. الاعلان عن الهواتف الذكية Realme 7 و Realme 7 Pro

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 1145

بعد حوالي ٦ أشهر فقط من الاعلان عن الهواتف الذكية Realme 6 و Realme 6 Pro ها هي شركة Realme تعلن عن هواتفها الذكية الجديدة Realme 7 و Realme 7 Pro فما الجديد الذي تقدمه هذه الهواتف للمستخدمين؟

الجديد في  Realme 7 Pro

لا شك أن كاميرات الهواتف الجديدة Realme 7 و Realme 7 Pro كانت صاحبة التغير الأكبر والاختلاف الأهم. كل هذا دون أن ننسى التغيير الذي أصبحت عليه بطاريات الهواتف الجديدة. بينما بقى المعالج Snapdragon 720G هو المعالج الأساسي لهاتف Realme 7 Pro وهو نفس معالج Realme 6 Pro.

لكن Realme 7 Pro يدعم الشحن السريع بتقنية SuperDart بقوة ٦٥ وات والقادرة على شحن الهاتف من صفر الى ١٠٠٪ في حوالي ٣٤ دقيقة فقط وهو زمن قياسي ليس فقط مقارنة بهواتف ريل مي السابقة لكن بالهواتف الذكية عموما. علما بان سعة البطارية ٤٥٠٠ ملي امبير

على صعيد الشاشة ياتي Realme 7 Pro مع شاشة Amoled بحجم ٦.٤ انش بدقة Full HD Plus ومعدل تحديث ٦٠ هرتز مخالفا للتوقعات بأن يأتي معدل التحديث بأعلى من ٩٠ هرتز. لكن عوضت ريل مي المستخدمين بمستشعر بصمة أصابع مدمجا في الشاشة من الأمام.

على صعيد الكاميرات ياتي الهاتف Realme 7 Pro مع كاميرا سيلفي بدقة ٣٢ ميجا بيكسل و ٤ كاميرات أساسية في الخلف الأولى بدقة ٦٤ ميجا بيكسل والثانية بدقة ٨ ميجا بيكسل والكاميرا الثالثة والرابعة كل منها تاتي بدقة ٢ ميجا بيكسل واحدة لتصوير العمق والثانية للماكرو.

على صعيد الذاكرة نجد أن Realme 7 Pro ياتي مع ذاكرة داخلية بسعة ١٢٨ جيجا بايت ورامات ٦ أو ٨ جيجا بايت ويمكن زيادة الذاكرة الداخلية من خلال كروت الذاكرة كما ان الهاتف ياتي مع نظام التشغيل اندرويد ١٠ وواجهة المستخدم Realme UI

ماذا عن Realme 7 ؟!

أما هاتف Realme 7 فياتي مع شاشة LCD بحجم ٦.٥ انش بدقة Full HD Plus ومعامل تحديث ٩٠ هرتز وياتي بمعالج Helio G95 وهو المعالج الأول من نوعه في العالم من شركة ميدياتك والذي يتم تضمينه هاتف ذكي

ياتي الهاتف مع بطارية بسعة ٥٠٠٠ ملي امبير مع الشحن السريع بقوة ٣٠ وات وتصل البطارية الى ١٠٠٪ بعد حوالي ساعة من الشحن السريع بقوة ٣٠ وات.

ويتشابه Realme 7 مع الشقيق الأكبر Realme 7 Pro في الكاميرات الخلفية. فيما ياتي بكاميرا أمامية بدقة ١٦ ميجا بيكسل وكما يتشابه الهاتفين في الكاميرات الخلفية يتشابهان في سعة الرامات لكن Realme 7 ياتي بسعة ٦٤ او ١٢٨ جيجا بايت للتخزين الداخلي. قابلة للزيادة من خلال كروت الذاكرة.

الأسعار

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !