ماركات الموبايل

رسميا في السوق المصري: اطلاق هاتف Vivo Y51 من فيفو

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 903

لاشك أن شركة فيفو من الشركات المجتهدة. ليس فقط فيما يتعلق بتقديم الهواتف التي تجمع بين المواصفات الفنية القوية والسعر المنخفض في نفس الوقت، لكن أيضا فيما يتعلق بتقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة. خاصة في المنطقة العربية حيث تعتبر خدمة ما بعد البيع والصيانة من أهم الأمور التي يقيم على أساسها المستخدمين قوة الشركة. لكن ومع طرح هاتف Vivo Y51 يبدو أن فيفو تحاول الوصول لمستويات جديدة ومختلفة سواء على صعيد خدمة الصيانة والدعم، أو على صعيد المواصفات الفنية للهاتف نفسه.

يمكن القول أن Vivo Y51 يحاول أن يقطف من كل بستان زهرة. فها هي الشاشة تاتي مع مواصفات فنية قوية ومع معدل أداء عالي تحت أشعة السمس (٤٠١ بيكسل لكل انش) وها هي الذاكرة الداخلية تاتي بسعة كبيرة مع القدرة على الزيادة، وها هي البطارية تاتي بسعة كبيرة ومعدل شحن سريع عالي. تعالوا نتحدث عن المزيد عن مواصفات الهاتف الجديد من فيفو والمعلن عنه مؤخرا في مصر بسعر مغري مقارنة بالمواصفات الفنية التي يأتي بها

المواصفات الفنية لهاتف Vivo Y51

  • على صعيد التصميم يأتي الهاتف Vivo Y51 مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية للهاتف فيما تاتي الكاميرا الأمامية على شكل نقطة أعلى منتصف الهاتف من الأمام وفي الخلف تستقر الكاميرات الخلفية في أعلى يسار الهاتف وفي الأسفل يأتي شعار Vivo المميز.
  • يلتقط الهاتف Vivo Y51 شبكات المحمول من الجيل الثالث والرابع بالاضافة للقدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين بالاضافة للقدرة على الاستفادة بعروض شركات الهواتف المحمولة.

  • ياتي الهاتف Vivo Y51 مع شاشة IPS LCD بحجم ٦.٥٨ انش بدقة FHD بواقع ٢٤٨٠× ١٠٨٠ بيكسل
  • الكاميرا الأمامية للهاتف Vivo Y51 تاتي بدقة ١٦ ميجا بيكسل والخلفية ٤٨+ ٨ +٢ ميجا بيكسل. وتقدم الكاميرات القدرة على التصوير الليلي والبورتريه والبانوراما والصور الحية والتصوير البطىء وتعتبر جودة التصوير للهاتف مميزة مقارنة بباقي المواصفات الفنية الخاصة به. سواء على صعيد قدرات التصوير للمقاطع الثابتة أو مقاطع الفيديو على حد سواء.

  • ياتي الهاتف Vivo Y51 مع معالج SDM662 بذاكرة رامات ٨ جيجا بايت و ١٢٨ جيجا بايت للتخزين الداخلي وتعتبر مساحة التخزين الداخلية للهاتف كبيرة وقادرة على تخزين العديد من الملفات بالاضافة للقدرة على تحميل التطبيقات كبيرة الحجم مثل تطبيقات الالعاب وغيرها
  • ياتي الهاتف Vivo Y51 مع نظام التشغيل اندرويد ١١ وواجهة مستخدم  Funtouch OS 11 ويتميز الهاتف بواجهة استخدام سهلة ويمكن التعامل مع الهاتف بسهولة كبيرة
  • ياتي الهاتف Vivo Y51 مع بطارية بسعة ٥٠٠٠ ملي امبير غير قابلة للإزالة مع الشحن السريع بقوة ١٨ وات

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !