ريد مي تقدم Redmi Watch 3 و منتجاتها الجديدة بألوان مختلفة. تعرفوا عليها

قدمت شركة Xiaomi مؤخرا الهواتف الذكية الفلاجشيب Redmi K60 وجهاز Redmi Note 12 Pro Speed  الاقتصادي الجديد. شهدت الفترة الماضية أيضا وصول ثلاثة أجهزة ذكية يمكن ارتداؤها – ساعة Redmi 3 بشاشة أكبر، و Band 2 جديدة ذات جسم رقيق وخفيف، و Buds 4 Lite بألوان فاخرة بسعر منخفض. كلها متاحة للشراء في الصين.

ساعة Redmi Watch 3

سوار Redmi Band2

مع إطلاق هذه الأجهزة القابلة للارتداء، أصبحت الحدود بين الساعة الذكية والسوار الذكي أكثر إرهاقا من أي وقت مضى. يحتوي Redmi Band2 على شاشة مقاس 1.47 بوصة، وهو ما يزيد بنسبة 76٪ عن سوار Redmi الأول. يبلغ سمك الشريط نفسه 9.99 مم ويزن 14.9 جراما.

لا يدعم هذا الجهاز مكالمات البلوتوث ولكنه لا يزال يقدم ميزات فاخرة مثل قياس أكسجين الدم ومتتبع الدورة الشهرية للسيدات. هناك أكثر من 30 وضع تمرين، ويمكن أن تعيش البطارية ستة أيام بشحنة واحدة مع الاستخدام الكثيف أو ما يقرب من 14 يوما مع الاستخدام “العادي”.

يكلف Redmi Band 2  مبلغ 169 يوان صيني . هناك ستة خيارات ألوان للمستخدم: الأخضر الفلوري والذهب الوردي والأسود والأزرق الفاتح والأخضر الداكن والأبيض. وعند الاعلان عنها في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

Redmi Buds 4 lite

تسمى سماعات الأذن هذه أيضا Youth باللغة الصينية، حيث يتم الإعلان عنها للجماهير الشابة التي تحب الألوان الزاهية.

تأتي هذه السماعات Redmi Buds 4 lite مزودة ببرنامج تشغيل 12 مم للصوت العميق والحد من الضوضاء  أثناء المكالمات. تزن كل سماعة 3.9 جرام فقط، وتوفر الحزمة بأكملها، سماعتان + علبة، عمر بطارية يصل إلى 20 ساعة. تشمل المواصفات الأخرى اتصال Bluetooth 5.3 الذي يعمل العجائب للاتصال الفوري بأجهزة Xiaomi المحددة، والسماعات معتمدة من IP54 ضد  الماء والغبار.

يأتي Redmi Buds 4 Lite باللونين الأبيض والأسود، وهما لونان عاديان جدا. الخيارات الأكثر إثارة للاهتمام هي البرتقالي، حيث السماعات والعلبة ذات ألوان زاهية، والأخضر، حيث تشترك السماعات وداخل العلبة في نفس لون الطلاء

السعر هو ١٤٩ يوان صيني وعند الاعلان عن Redmi Buds 4 lite في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات