ماركات الموبايل

ريد مي تقدم Redmi Watch 3 و منتجاتها الجديدة بألوان مختلفة. تعرفوا عليها

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 437

قدمت شركة Xiaomi مؤخرا الهواتف الذكية الفلاجشيب Redmi K60 وجهاز Redmi Note 12 Pro Speed  الاقتصادي الجديد. شهدت الفترة الماضية أيضا وصول ثلاثة أجهزة ذكية يمكن ارتداؤها – ساعة Redmi 3 بشاشة أكبر، و Band 2 جديدة ذات جسم رقيق وخفيف، و Buds 4 Lite بألوان فاخرة بسعر منخفض. كلها متاحة للشراء في الصين.

ساعة Redmi Watch 3

  • تأتي الساعة  الجديدة Redmi Watch 3  مع شاشة AMOLED مربعة مقاس 1.75 بوصة قطريا.  ويدعم معدل تحديث 60 هرتز، وقالت ريدمي إنه يمكن أن يصل إلى سطوع 600 شمعة في المتر المربع. يحتوي الجسم على جوانب مسطحة، على غرار الاتجاه الحالي في الهواتف الذكية، وهناك زر واحد على الجانب.
  • توفر ساعة Redmi Watch 3 شاشة تعمل دائما، و يمكن أن تحتوي على أكثر من 200 وجه ساعة مختلف.
  • حسنت Xiaomi بطارية الساعة Redmi Watch 3، والآن يمكنها العمل لمدة 12 يوما بشحنة واحدة، مع SpO2 المستمر (مستشعر أكسجين الدم) ومراقبة معدل ضربات القلب. الجهاز معتمد للاستخدام تحت الماء حتى ٥ أمتار، ويعمل أيضا مع النظم العالمية لسواتل الملاحة للتتبع الدقيق في الألعاب الرياضية.
  • بالحديث عن الرياضة، هناك 121 وضع تمرين مختلف، ويمكن عند الارتداء أن يعمل بشكل مستقل دون الحاجة إلى استخدام الهاتف الذكي، لأنه يحتوي على ملاحة GPS. ومع ذلك، هناك حاجة إلى هاتف لاجراء مكالمات عن طريق البلوتوث، وأحضرت الشركة ميكروفونا للحد من الضوضاء لتحسين جودة المكالمات.
  • تم تحديد سعر ساعة Redmi Watch 3 بسعر CNY499. يأتي باللون الأسود أو الأبيض (وهو أشبه بالعاج)، على الرغم من وجود ثلاثة أحزمة ملونة لمزيد من التخصيص – وهي تكلف 69 يوان صيني إضافية. وعند الاعلان عنها في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

سوار Redmi Band2

مع إطلاق هذه الأجهزة القابلة للارتداء، أصبحت الحدود بين الساعة الذكية والسوار الذكي أكثر إرهاقا من أي وقت مضى. يحتوي Redmi Band2 على شاشة مقاس 1.47 بوصة، وهو ما يزيد بنسبة 76٪ عن سوار Redmi الأول. يبلغ سمك الشريط نفسه 9.99 مم ويزن 14.9 جراما.

لا يدعم هذا الجهاز مكالمات البلوتوث ولكنه لا يزال يقدم ميزات فاخرة مثل قياس أكسجين الدم ومتتبع الدورة الشهرية للسيدات. هناك أكثر من 30 وضع تمرين، ويمكن أن تعيش البطارية ستة أيام بشحنة واحدة مع الاستخدام الكثيف أو ما يقرب من 14 يوما مع الاستخدام “العادي”.

يكلف Redmi Band 2  مبلغ 169 يوان صيني . هناك ستة خيارات ألوان للمستخدم: الأخضر الفلوري والذهب الوردي والأسود والأزرق الفاتح والأخضر الداكن والأبيض. وعند الاعلان عنها في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

Redmi Buds 4 lite

تسمى سماعات الأذن هذه أيضا Youth باللغة الصينية، حيث يتم الإعلان عنها للجماهير الشابة التي تحب الألوان الزاهية.

تأتي هذه السماعات Redmi Buds 4 lite مزودة ببرنامج تشغيل 12 مم للصوت العميق والحد من الضوضاء  أثناء المكالمات. تزن كل سماعة 3.9 جرام فقط، وتوفر الحزمة بأكملها، سماعتان + علبة، عمر بطارية يصل إلى 20 ساعة. تشمل المواصفات الأخرى اتصال Bluetooth 5.3 الذي يعمل العجائب للاتصال الفوري بأجهزة Xiaomi المحددة، والسماعات معتمدة من IP54 ضد  الماء والغبار.

يأتي Redmi Buds 4 Lite باللونين الأبيض والأسود، وهما لونان عاديان جدا. الخيارات الأكثر إثارة للاهتمام هي البرتقالي، حيث السماعات والعلبة ذات ألوان زاهية، والأخضر، حيث تشترك السماعات وداخل العلبة في نفس لون الطلاء

السعر هو ١٤٩ يوان صيني وعند الاعلان عن Redmi Buds 4 lite في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !