ماركات الموبايل

سامسونج تتوسع في برنامج الاصلاح الذاتي لدول جديدة

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 366

أصبح برنامج إصلاح الأجهزة الذاتي من شركة سامسونج الآن يشمل 15 جهازًا إضافيًا، بما في ذلك سلسلة Galaxy S23 بأكملها (بما في ذلك S23 FE)، وأجهزة Galaxy Z Fold5 و Z Flip5 القابلة للطي، بالإضافة إلى سلسلة Galaxy Tab S9 (بما في ذلك الطرازين FE). في الوقت نفسه، تقوم سامسونج أيضًا بتوسيع نطاق البرنامج ليشمل 30 بلدًا جديدًا في أوروبا، وهي:

ألبانيا، أندورا، النمسا، البوسنة والهرسك، بلغاريا، كرواتيا، قبرص، جمهورية التشيك، الدانمارك، إستونيا، فنلندا، اليونان، المجر، أيرلندا، كوسوفو، لاتفيا، ليختنشتاين، ليتوانيا، لوكسمبورغ، مالطا، موناكو، الجبل الأسود، مقدونيا الشمالية، النرويج، البرتغال، رومانيا، صربيا، سلوفاكيا، سلوفينيا، وسويسرا.

ومن الواضح أن شركة سامسونج تسعى طوال الوقت من أجل تمديد برنامج الاصلاح لديها للعديد من الدول الاخرى. نفس البرنامج انتهجته شركة ابل لفترة. وبدأت هذه الافكار لدى الشركات مع تفشي جائحة كورونا. ما دعى العديد من الشركات لمحاولة تخفيض تكلفة ووقت ومسئولية اصلاح الهواتف لديها. والقاء المسئولية على عاتق المستخدمين انفسهم. طبعا في حال رغبة المستخدمين القيام بهذا الدور بانفسهم من خلال القيام بتصليح الهواتف بانفسهم دون التوجه لمراكز الصيانة الرسمية

تم إطلاق برنامج الإصلاح الذاتي في الولايات المتحدة في عام 2022، وتوسع في وقت لاحق إلى كوريا الجنوبية، وعدة دول في الاتحاد الأوروبي، بالإضافة إلى البرازيل والمكسيك.
يوفر برنامج الإصلاح الذاتي من سامسونج لمستخدمي هواتف وأجهزة اللوح اللوحية من سلسلة Galaxy الوصول إلى قطع أصلية، بما في ذلك وحدات العرض والبطاريات وأغطية الخلف ومنافذ الشحن.

أما مستخدمو أجهزة الكمبيوتر المحمولة Galaxy Book، فيحصلون على إمكانية الوصول إلى أمامي وخلفيات الحالات، والعرض، والبطارية، ولوحة اللمس، ومفتاح الطاقة، وقارئ بصمات الأصابع، وأقدام المطاط، والمروحة، ومكونات السماعة.

الهواتف التي يغطيها البرنامج

أجهزة التابلت

  • جهاز Galaxy Tab S9, Tab S9+, Tab S9 Ultra
  • تابلت Galaxy Tab S9 FE, S9 FE+
  • تابلت Galaxy Tab A9, A9+

أجهزة أخرى

  • جهاز Galaxy Book Pro (15-inch), Pro 360 (15-inch)
  • جهاز Galaxy Book2 Pro (15-inch), Pro 360 (15-inch)

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !