ماركات الموبايل

سامسونج تتوسع في تحديث هواتفها لنسخة واجهة التشغيل One UI 4

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 594

من الواضح أن حالة الترقب التي تصاحب اعلان سامسونج عن واجهة التشغيل الجديدة الخاصة بها One UI 4 تستمر في التزايد يوما بعد يوم. خاصة مع بداية اعلان سامسونج عن طرح تحديثها بالفعل للعديد من الهواتف التي تنتجها الشركة الكورية العملاقة.

على مدار الأسابيع القليلة الماضية ، كانت Samsung تختبر التحديث إلى One UI 4 استنادًا إلى Android 12 علنًا على أفراد عائلة الهواتف الذكية الرائدة Galaxy S21 ، واليوم هو أخيرًا اليوم الذي تنتظره جميعًا. أعلنت الشركة أنها تطرح رسميًا One UI 4 على Galaxy S21 و S21 ؛Plus و S21 Ultra. يأتي هذا بعد ساعات فقط من كشف جدول طرح تم نشره عن غير قصد لأول مرة يقول أن هذه الهواتف ستحصل على التحديث هذا الشهر.

هذه التسريبات التي قد تكون مقصوده، تشعل حاله من الجدل على مواقع السوشيال ميديا حيث يسعى قطاع كبير من المستخدمين للحصول على التحديثات أولا باول، بكل ما تأتي به من تحديثات على صعيد الخصوصية وواجهة التشغيل والوجوه التعبيرية، وكل ما يثير حماس المستخدمين حول العالم لتجربة واجهة المستخدم الجديدة.

كالعادة مع تحديثات الهواتف المحمولة العاملة بنظام أندرويد ، بينما يبدأ الطرح اليوم ، لذلك نتوقع أن يستغرق الأمر بضعة أسابيع للوصول إلى كل جهاز موجود هناك.

ولكن انتظر هناك المزيد. هناك أيضًا تحديث جديد موجه إلى أجهزة Galaxy Watch و Galaxy Watch Active و Galaxy Watch Active2 و Galaxy Watch3 القابلة للارتداء والتي ستمكن “المستخدمين من الاستمتاع بميزات صحية محسنة ووجوه ساعة جديدة”.
لا تدخل Samsung في أي تفاصيل أكثر من ذلك ، لذلك ليس من الواضح أين بالضبط سيتم طرح تحديث One UI 4 أولاً. سيكون رهاننا أن التحديث سيتاح أولا في كوريا ، موطن الشركة ، لكن سيتعين علينا الانتظار لنرى ما سيحدث. يجب أن تصل التقارير من المستخدمين في غضون ساعات ، نفترض.

يأتي One UI 4 مع عناصر واجهة مستخدم مُعاد تصورها ، ومجموعة من لوحات الألوان الجديدة ، ومجموعة متنوعة من ميزات الرموز التعبيرية ، بالإضافة إلى المزيد من صور GIF والملصقات المتوفرة من لوحة المفاتيح. سينبهك إصدار البرنامج الجديد عندما يحاول أحد التطبيقات استخدام الكاميرا أو الميكروفون ، ويتضمن لوحة معلومات خصوصية جديدة تضع كل هذه الإعدادات في مكان مناسب.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !