ماركات الموبايل

سامسونج تخطط لإطلاق تسع هواتف جديدة تحت الفئة A

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2109

يبدو أن عمل شركة سامسونج عملاق التكنولوجيا الكورية على الفئة A من الهواتف الذكية التي تقوم بإنتاجها لن تتوقف على الموديلات الحالية التي تقدمها الشركة. على الرغم من إعادة الهيكلة والاصدار التي قامت بها سامسونج لهذه الفئة مؤخرا. لكن واضح أن رحلة سامسونج مع هذه الفئة لم تتوقف. بل أنها على وشك البدء من جديد!

هذا ليس حديثنا هذا حديث سلسلة من تسجيلات حقوق الملكية التي قامت سامسونج بتسجيلها مؤخرا بخصوص ٩ هواتف ذكية جديدة تقرر سامسونج اطلاقها في الاسواق في الفترة القادمة.

وتاتي الهواتف الذكية الجديدة من سامسونج تحت هذه الأسماء الجديدة

وطبعا كما عودتنا سامسونج فأن الهواتف الذكية ذات الارقام الاقل تكون أقل من حيث السعر والمواصفات الفنية بينما الهواتف الذكية ذات الاسعار الأعلى تكون صاحبة الأرقام الأكبر من حيث أرقام الموديلات. ومن هنا نتوقع أن يكون الهاتف الذكي Samsung Galaxy A91 هو الجواد الأكثر سيطرة على هذه الفئة والأكثر اقترابا من هواتف الفلاجشيب

وطبعا من المبكر أن نعرف على وجه الدقة الموعد الرسمي لطرح هذه الهواتف الذكية. أيضا من المبكر أن نستنتج الأسعار التي ستأتي بها هذه الهواتف الجديدة من سامسونج. لكن على أي حال يمكن متابعة أسعار الهواتف الذكية عند اصدارها في المنطقة العربية من خلال موقع ياقوطة

تحديثات للسلسلة M أيضا

ليس هذا فحسب بل من المتوقع أن تقوم سامسونج بتطوير الفئة M من هواتفها الذكية أيضا. فيما يبدو أن سامسونج قد قررت أن تضيف لمسات جديدة على الهواتف الجديدة التي تقوم بانتاجها من اجل مواكبة زخم اصدار الهواتف الذكية المستمرة من العديد من الشركات المنافسة مثل هواوي وأنفينكس وأوبو وحتى كبار المنافسين مثل أبل. والتي تتفوق عليها سامسونج من حيث خط الهواتف الذكية متوسطة السعر عالية الامكانيات ونقصد هنا سلاسل مثل السلسلة A و M

لكن على الرغم من اهتمام سامسونج بالسلسلة M تعتبر السلسلة A هي الأكثر سيطرة على الأسواق بمعدلات مبيعات كبيرة. الأمر الذي دفع سامسونج في النهاية لإعادة إطلاق السلسلة A وادخال المزيد من التعديلات والتحسينات عليها.

ولعل السؤال الذي يطرح نفسه. هل تستطيع سامسونج حسم الصراع في عالم الهواتف الذكية بهذه الفئات الجديدة من واحدة من أشهر سلاسل هواتفها الذكية وأكثرها تحقيقا للمبيعات؟ أم أن العملاق الصيني هواوي التي تطرح هاتف جديد كل فترة زمنية قصيرة بمواصفات فنية متقاربة واسعار متفاوته من أجل ضرب الأسواق والسيطرة على قطاعات أوسع يوما بعد يوم. ستستطيع أن تسحب البساط من تحت اقدام سامسونج

هذا هو ما سيجيبنا عليه الوقت وحركة السوق والمبيعات التي ستفصح عنها كل شركة من هذه الشركات. حينها فقط سنعرف الى أي اتجاه يتجه المستخدمين وأي من هذه الهواتف سيكون قادر على تحقيق المبيعات الأفضل.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !