ماركات الموبايل

سامسونج تضرب مجددا وتعلن عن Samsung W22 5G في الصين

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 811

منذ أعلنت شركة سامسونج عملاق التقنية الكوري، عن سلسلة W من هواتفها المحمولة. لم يتم الاعلان عن هذه الهواتف خارج الصين أبدا. وها هي سامسونج تقدم هاتفها الجديد Samsung W22 5G والذي يمكن اعتباره اصدار خاص من Galaxy Z Fold3 5G لكن موجه هذه المرة للمستخدمين الصينيين فحسب.

بالشراكة مع شركة China Telecom الصينية، صنعت سامسونج نسخة متطورة من Z Fold3 بسعة 16 جيجابايت للرامات و 256 جيجابايت كمساحة تخزين داخلية مقابل 16999 يوان صيني (حوالي 2645 دولارًا أمريكيًا).

في الدعاية التي تقدمها سامسونج عن الهاتف ، تفتخر بحرفية Samsung W22 5G وتصميمه الأنيق. كما أن الهاتف يتميز بعمود فقري ذهبي مزخرف باللون الأسود الفانتوم. وشعار “Heart to the World” موضوع بنفس اللون الذهبي للعمود الفقري.

وحسب تصريحات سامسونج فإن (قلب العال) شعار يرمز للإصرار على مساعدة العالم. والشعار له تأثيرات بصرية ثلاثية الابعاد ورائعة تختلف باختلاف الزاوية.

على الورق ، يتطابق Samsung W22 5G مع Galaxy Z Fold3 5G الموجود بالفعل في السوق ، مع دعم S Pen. لا تشتمل الهواتف الذكية الصينية على خدمات Google Mobile حيث تأتي محملة مسبقًا بتطبيقات خاصة بالصين. ولعل السؤال الذي يطرح نفسه الأن، هل تتشجع بعض الشركات وتقوم باستيراد Samsung W22 5G وتقديمه للمجتمع العالمي؟

في اعتقادنا أنه لن يكون من الحكمة القيام بهذا الأمر. فالعديد من الهواتف المحمولة التي يتم انتاجها خصيصا للسوق الصيني يكون  عليها قيود فيما يتعلق بحزم الاتصالات والبيانات الخلوية لتتناسب مع الطبيعة القانونية والمجتمعية هناك. لذلك من الممكن ألا يعمل الهاتف على الاطلاق خارج الصين. الأمر الذي يجعلنا نفهم بشكل أكبر الأن لماذا تخص سامسونج الصين بالفئة W لأنه فيما يبدو أن هذه السلسلة مصممة حسب متطلبات المجتمع الصيني.

وبالأساس لماذا يعاد تقديم هاتف للمستخدمين بإسم مختلف. لدينا Galaxy Z Fold3 5G بالفعل وهو موجود في الاسواق العربية والاروروبية وامريكا على حد سواء.

أما اذا كنت لا تزال مصرا على امتلاك Samsung W22 5G فربما عليك قطع تذكرتك للصين من الأن – لا تنسى الاجراءات الاحترازية من فضلك- وهناك يمكن الحصول على الهاتف كما أسلفنا، لكن ربما تضطر لقضاء وقتا طويلا هناك لأن الهاتف لن يعمل خارج الصين إذا كانت هناك قيود في الاتصالات قد تم تطبيقها عليه بالفعل 😅

أما اذا كنت ترغب في الحصول على البديل (الغربي) لهذا الهاتف من سامسونج فيمكن الحصول على Galaxy Z Fold3 5G مقابل ٣٠٤٩٩ جنيه ويمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !