ماركات الموبايل

سامسونج تعلن عن هاتف اقتصادي جديد بمعالج هاتفها الرائد Note 10

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1117

يبدو أن شركة سامسونج تتسلى بمنافسة نفسها عندما لا تجد من تنافسه! ويبدو أن هاتفها Samsung galaxy M62 سيكون واحدة من العلامات القوية على قدرة الشركة الكورية على تقديم هواتف اقتصادية بمعالجات الهواتف الرائدة. لم لا والهاتف من المتوقع له أن يأتي مع نفس معالج الهاتف الرائد Note 10.. ضربة قوية من سامسونج. لكن ما الذي نعرفه أيضا عن هذا الهاتف الجديد؟

لفترة طويلة كانت كل التسريبات عن الهاتف Samsung galaxy M62 هي أنه هاتف 4G لن يدعم استقبال وتشغيل شبكات المحمول من الجيل الخامس. لكن قريبا ظهرت بعض التسريبات الأخرى الأكثر حماسة عن هذا الهاتف.

تسريبات جديدة بخصوص Samsung galaxy M62

التسريبات الجديدة تقول أن Samsung galaxy M62 سيأتي مع نظام التشغيل اندرويد ١١ ومعالج Exynos 9825 SoC مع اختيار بذاكرة رامات ٦ جيجا بايت. لك

تقول التسريبات أيضا أنه من المتوقع أن ياتي Samsung galaxy M62 مع بطارية بسعة ٧٠٠٠ ملي امبير وشاحن ٢٥ وات في العلبة أما نظام الصوت في الهاتف فيدعم توصيل السماعات بمدخل ٣.٥ مم

أما الملاحظة الأخيرة التي تقولها التسريبات، أن إسم الهاتف لم يتم الاتفاق عليه بعد. ما يعني أن سامسونج قد تقوم بتغيير اسم الهاتف عند اطلاقه بشكل نهائي في بعض الأسواق.

من المبكر الحديث عن تصميم الهاتف الأن، لكن نتوقع أن ياتي الهاتف مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية. كما نتوقع أن ياتي الهاتف مع كاميرا على شكل نقطة. ولا نعلم اين سيكون موضعها بالظبط. كما نتوقع أن ياتي الهاتف مع مستشعر بصمة أصابع قد يكون في جانب الهاتف أو في المنطقة الخلفية تحت الكاميرات.

هل يمكن أن تفاجئنا سامسونج بهاتف ذو مستشعر بصمة أصابع في شاشة الهاتف؟ كل شىء ممكن من سامسونج لكن ربما تريد سامسونج توفير بعض المال – خاصة أننا نتحدث هنا عن هاتف اقتصادي- وتقوم بقصر بصمة الاصابع على جانب الهاتف أو خلفه. كل هذا لا يزال غير معلوم لنا.

أداء Samsung galaxy M62

طبعا لا نعرف حتى الأن الكثير عن أداء الهاتف. لكن لا يمكننا أن نمنع أنفسنا من التفكير بإيجابية في هاتف تم تزويده بمعالج واحد من هواتف الفلاجشيب التي تنتجها سامسونج. ما يعني أنه يجب أن نهىء  أنفسنا من الأن لمعدل متميز من الأداء خاصة لمحبي ممارسة الالعاب الالكترونية أو تشغيل مقاطع الفيديو وتحميل التطبيقات كبيرة الحجم أو التي تستهلك الكثير من مجهود المعالج.

ربما لا تشغل سامسونج بالها كثيرا بالتصميم الشبابي لهواتفها. على العكس من شركة أخرى مثل ريل مي مثلا التي توجه اهتمامها الأساسي بتقديم هواتف تعجب فئة الشباب. لكن ربما تغير سامسونج من توجهها هذه المرة من خلال تقديم Samsung galaxy M62 الذي ربما يأتي بتصميم شبابي أو بعض الألوان القادرة على لفت أنظار المستخدمين

بالطبع من المبكر الحديث عن سعر الهاتف Samsung galaxy M62 حاليا. لكن يمكن معرفة السعر عند اتاحة الهاتف في المنطقة العربية من خلال موقع ياقوطة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !