ماركات الموبايل

سامسونج تعلن عن هاتف Samsung Galaxy Note 8 النسخة المحدودة للأولمبياد الشتوية عام 2018

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2704

أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية عن إعطاء كلًا من الرياضيين وموظفي اللجنة الأولمبية الدولية 4000 نسخة من هاتف Samsung Galaxy Note 8 النسخة المحدودة للأولمبياد الشتوية عام 2018، والتي ستُقام في مدينة بيونجشانج الكورية الجنوبية، حيث تعتبر شركة سامسونج إحدى أهم الرعاة الرئيسيين للألعاب الأولمبية الشتوية لهذا العام.

Samsung Galaxy Note 8

وستأتي النسخة المحدودة من هاتف Samsung Galaxy Note 8 بيضا اللون، مرسوم عليها الحلقات الخمس الخاصة بالأولمبياد، وسيلوّن اللون الذهبي أجزاء من حواف الهاتف وأزراره والقلم S الخاص به. وستأتي أيضًا النسخة الحصرية بخلفيات وتطبيقات خاصة بأولمبياد بيونجشانج الشتوية لعام 2018، للمساعدة في تلقي أكبر قدر من تجربة الألعاب الأولمبية بحسب ما قالته شركة سامسونج، وسيتلقى الأبطال البارالمبيون (ذوو الاحتياجات الخاصة) نسختهم الخاصة أيضًا من الهاتف، مرسوم عليها شعار البارالمبياد.

صرّح يونجي لي، نائب الرئيس التنفيذي ونائب الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج للالكترونيات في بيان صحفي أن الهاتف سيُساعد الرياضيين على البقاء على اتصال بما حولهم، والتقاط ومشاركة واحدة من أفضل اللحظات التي لا تنسى في حياتهم. وقال توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، إن اللجنة الأولمبية الدولية تتمكن من تقديم تجارب لا تنسى بفضل شركاء متفانين مثل شركة سامسونج الكورية الجنوبية.

Samsung Galaxy Note 8

جدير بالذكر أن هذه المرة الثانية التي تشارك بها سامسونج في رعاية الأولمبياد الشتوية في كوريا الجنوبية تحديدًا، حيث أن المرة الأولى كانت في أولمبياد سيول عام 1988، وقتها كانت سامسونج تُشارك كراعي محلي، قبل أن تُصبح أحد أكبر الرعاة الدوليين المشاركين في الحدث منذ أولمبياد مدينة ناجاتو اليابانية عام 1998.

عن هاتف Samsung Galaxy Note 8

الشاشة والتصميم

يأتي هاتف Samsung Galaxy Note 8 بشاشة أبعادها 162.5 × 74.8 × 8.6 مم وحجمها 6.3 بوصة، دقّتها 1440 × 2960 بكسل بكثافة 521 بكسل لكل بوصة، نوعها Super AMOLED تحتل 83.2% من مساحة الواجهة الأمامية، تدعم اللمس المتعدد و16 مليون لون، صنُع الهاتف من المعدن مع زجاج مقوّى محمي بطبقة من زجاج كورنينج غوريلا الإصدار الخامس الذي يحمي الشاشة من الخدوش.

اقرأ أيضًا: OnePlus ستقوم بإطلاق أسماء بعض عملائها على النجوم

الأداء

يأتي هاتف Samsung Galaxy Note 8 بمُعالج ثُماني النواة تردده 4 × 2.3 و4 × 1.7 جيجاهرتز نوعه Exynos 8895، يعمل مع مُعالج رسوميات Mali-G71 MP20 في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وجنبًا إلى جنب مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت (رام) وذاكرة داخلية بسعة 64 أو 128 أو 256 جيجابايت، مع امكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية تصل سعتها إلى 256 جيجابايت تأخذ مكان شريحة الاتصال الثانية في الهاتف مزدوج الشرائح.  يدعم الهاتف الشحن السريع وفتحة USB من النوع C، وبصمة إصبع لفتح الهاتف.

اقرأ أيضًا: مميزات وعيوب هواتف سامسونج A8 وA8+افتتاحية عام 2018

Samsung Galaxy Note 8

الكاميرا

يأتي هاتف Samsung Galaxy Note 8 بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.7، وكاميرا خلفية مزدوجة إحداها دقتها 12 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.7  والأخرى دقتها 12 ميجابكسل وفتحة العدسة f/2.4، بجانبها فلاش LED أحادي، وتدعم الضبط التلقائي لبؤرة العدسة وضبطه باللمس والعنونة الجغرافية والتعرف على الوجه وتصوير البانوراما والتصوير بالمدى الديناميكي ذو الجودة العالية، ويُمكنها تصوير الفيديو بدقة 2160 بسرعة 30 لقطة في الثانية، وأيضًا 1080 بكسل بسرعة 60 لقطة في الثانية، وأيضًا 720 بكسل بسرعة 240 لقطة في الثانية.

اقرأ أيضًا: مجلس الشيوخ الأمريكي يستجوب آبل لإبطاءها هواتف أيفون القديمة

البطارية

يأتي هاتف Samsung Galaxy Note 8 ببطارية Li-Iom غير قابلة للإزالة سعتها 3300 ميللي أمبير.

اقرأ أيضًا: أسعار ومواصفات أفضل هواتف Alcatel

نظام التشغيل

يأتي هاتف Samsung Galaxy Note 8 بنظام تشغيل أندرويد 7.1.1 (نوجا) يمكن ترقيته وتحديثه إلى نظام تشغيل أندرويد 8.0 (أوريو).

اقرأ أيضًا: مراجعة هاتفي Sony Xperia XA2 وXA2 Ultra

Samsung Galaxy Note 8

السعر

يأتي هاتف Samsung Galaxy Note 8 حوالي 1000 يورو، أو ما يُعادل 1222 دولار، ما يتخطى 15 آلاف جنيه مصري، أو 3000 ريال سعودي، أو 2732 درهم إماراتي. ويمكنكم الإطّلاع على الأسعار من موقع ياقوطة.

ملحوظة:

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !