سلسلة Oppo Reno6 5G .. اختلافات حقيقية.. أم (شو) تسويقي؟

نعم.. نعرف جيدا – كما تعرفون – أن الشركات العاملة في مجال الهواتف المحمولة اليوم صارت تعتبره عيبا أن تطلق هاتف واحد ضمن سلاسلها التي تنتجها باستمرار. يجب أن تأتي السلسلة مع نسخة عادية، ونسخة Pro بمواصفات وسعر أعلى، ونسخة Plus بحجم أكبر، وأحيانا نسخة R ببعض المواصفات الأقل – والسعر أيضا- . وهذا ما رأيناه في سلسلة Oppo Reno6 5G الجديدة. فهل هناك بالفعل فوارق بين الهواتف. أم أنه مجرد شو تسويقي؟

أهم الاختلافات بين هواتف سلسلة Oppo Reno6 5G

تعليقنا على الاختلافات بين هواتف سلسلة Oppo Reno6 5G

لا يمكن أن ننكر أن هناك اختلافات كبيرة بين الهواتف الثلاثة. فعلى الرغم من أن الارقام على الاوراق تعكس تشابها كبيرا. لكن تاثير الاختلافات سيكون كبيرا على صعيد الاستخدام الفعلي. لكن سيبقى هذا الأمر مقتصرا على استخدامات الكاميرا. وبعض التأثير في تجربة الاستخدام لاختلاف المعالجات. لكن المستخدم التقليدي ربما يجد أنه من الأوفر الحصول على Oppo Reno6 5G بنسخته العادية مقابل بعض التنازل في الكاميرا. لن يشعر به في تجربة الاستخدام اليومي التقليدي.

بالحديث عن الأسعار فان سعر السلسلة Oppo Reno6 5G يبدأ من 360 يورو تقريبا للنسخة العادية، ترتفع الى 450 يورو للنسخة Pro وتنتهي الى 520 يورو للنسخة Pro Plus ويمكن مقارنة الاسعار عند الاعلان عن الهواتف الجديدة عربيا من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات