ماركات الموبايل

سلسلة Samsung Galaxy S25 ستكون جميعها مزودة بمعالجات من هذه الشركة.. تعرفوا عليها

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 96

تأسست شركة سامسونج كشركة تجارية صغيرة لتصنيع البضائع الزراعية والمنسوجات في كوريا. ومن خلال السنوات، نمت الشركة بسرعة وتنوعت في العديد من الصناعات. في عام 1969، دخلت سامسونج في صناعة الإلكترونيات بإنتاج أول تلفزيون في كوريا الجنوبية. منذ ذلك الحين، توسعت الشركة لتشمل مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التكنولوجية. حتى وصلنا لمحطة اصدار سلسلة Samsung Galaxy S25

 تقدم سامسونج مجموعة متنوعة من المنتجات التكنولوجية، بما في ذلك الهواتف الذكية، والتلفزيونات، والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر، والأجهزة المنزلية، ومكونات الهواتف النقالة، وأنظمة الطاقة، والكثير من المنتجات الأخرى. تشتهر هواتف سامسونج بتصميمها الأنيق والأداء القوي، حيث تعتبر سلسلة جالاكسي واحدة من أكثر سلاسل الهواتف شعبية في العالم.

تلعب سامسونج دورًا حيويًا في تطوير التكنولوجيا على مستوى العالم. تستثمر الشركة بشكل كبير في البحث والتطوير لإبتكار منتجات جديدة وتقنيات متقدمة. كما تشارك سامسونج في العديد من المشاريع الابتكارية، مثل تطوير تقنيات الشاشات المرنة والهواتف القابلة للطي، وتقنيات الذكاء الاصطناعي، والذكاء الصناعي، والكثير من المجالات الأخرى التي تشكل مستقبل الصناعة التكنولوجية.

باختصار، تظل سامسونج شركة رائدة في عالم التكنولوجيا، ملتزمة بتقديم الابتكارات والمنتجات عالية الجودة التي تلبي احتياجات المستهلكين في جميع أنحاء العالم.

ومؤخرا اصبحت الكثير من الشائعات تدور حول Samsung Galaxy S25 وهي السلسلة الأحدث التي يتطلع لها الكثير من المستخدمين من محبي جالاكسي حول العالم.

التسريبات حول Samsung Galaxy S25

  • شائعة جديدة اليوم من مصدر تسريب على X (تويتر سابقا) تحمل بعض الأخبار السيئة لأولئك الذين لا يحبون سلسلة شرائح إكسينوس من سامسونج. وفقًا لهذا المصدر، في مرحلة التطوير الحالية، تخطط سامسونج لاستخدام مجموعة معالجات إكسينوس بالكامل لسلسلة جالاكسي S25 بأكملها – نظرًا للتاريخ، نفترض أن هذا يعني إكسينوس 2500 الذي لم يُعلن عنه بعد.
  • هذا يشمل جميع النماذج في جميع البلدان، في كل مكان. من ناحية أخرى، ستستخدم جالاكسي Z Fold7 وجالاكسي Z Flip7 فقط شرائح كوالكوم سنابدراجون (الجيل 8، بالتأكيد)، بينما ستحتوي سلسلة جالاكسي A للفئات المتوسطة والفئة الأولى على مزيج من مجموعات المعالجة المركزية من ميدياتك وسامسونج في عام 2025. وبعيدًا عن إطلاق أي من هذه الأجهزة،

  • نحن نحذرك بأخذ جرعة إضافية كبيرة من الماء مع هذا الخبر حتى تستطيع ابتلاعه، خصوصا أنه لم يتم ‘تأكيده’ من قبل أي مصدر آخر، سواء كانت شائعة أم لا.
  • حتى لو كان كل هذا صحيحًا وتم تأكيده، تذكر أننا لا نعرف بالضبط ما الذي يمكن أن يفعله إكسينوس 2500. ربما سيتخطى أخيرًا سلسلة سنابدراجون 8؟ لقد رأينا أمورًا أغرب في هذا العالم المتنقل في الماضي، لذلك لا تستبعد ذلك تمامًا.
  • ومع ذلك، إذا حدث ذلك، لماذا يتعين ‘معاقبة’ الأجهزة القابلة للطي بالذهاب مع سنابدراجون؟ لا يمكننا القول إن هذا النوع من الاستراتيجية لديه الكثير من المنطق بالنسبة لنا، ولكن يمكننا القول نفس الشيء بالنسبة لتقسيم إكسينوس-سنابدراجون الحالي في عائلة جالاكسي S24.
  • ماذا عن سعر سلسلة Samsung Galaxy S25 ؟ حتى الأن لايوجد لدينا اي مؤشرات حول الأمر. لكن على كل حال عند الاعلان عن Samsung Galaxy S25 في المنطقة العربية يمكن دائما مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !