ماركات الموبايل

شاومي تكشف عالميًا عن السوار الذكي الجديد Xiaomi Mi Band 5

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 773

تعتبر شركة شاومي عملاق الصناعات الصينية الذكية واحدة من الشركات التي استطاعت تثبيت اسمها بقوة في عالم السوارات الذكية ,والهواتف الذكية. من خلال سلسلة Mi Band والتي تلقت مؤخرا المولود الجديد Xiaomi Mi Band 5  والقادر على تقديم اداء مميز مقارنة بالسعر. كما عودتنا شاومي باستمرار. تعالوا نستعرض المزيد عنه من خلال موضوعنا.

مبيعات خرافية

من المعروف عن شاومي أنها تحقق مبيعات خرافية في الأيام الأولى لإطلاق منتجاتها، خاصة السوارات الذكية. فقد استطاع من قبل السوار الذكي Mi band 4 بيع أكثر من مليون وحدة في اسبوع واحد فقط بمجرد اطلاقه. هذا السوار الذي ياتي مع شاشة OLED ملونة مع دعم القدرة على تشغيل وجوه وأشكال للشاشة من جهات خارجية وليس فقط متجر شاومي التقليدي كل هذا مقابل حوالي ٣٠ دولار فقط.

الجديد في Xiaomi Mi Band 5

أما في Xiaomi Mi Band 5  فمن الواضح أن شاومي قررت زيادة حجم الشاشة حيث ياتي السوار الجديد مع شاشة بقياس ١.٢ انش والتي تمتد على مساحة أكبر بحوالي ٢٠٪ مقارنة مع الاصدار السابق من السوار.

وللمستخدمين المراهقين والشباب تدعم Xiaomi Mi Band 5  الأن أكثر من ١٠٠ واجهة للشاشة مع شخصيات من سلاسل افلام رسوم متحركة ما يضفي المزيد من الحيوية على السوار Xiaomi Mi Band 5

أما التغير الثوري في Xiaomi Mi Band 5  فيتمثل في الشحن المغناطيسي. حيث يخرج قطبان كهربائيان من السوار يتم من خلالهم ربط قاعدة الشحن تلقائيا دون أن يضطر المستخدم للتأكد من أن السوار يشحن بشكل صحيح. وهي المشكلة التي كانت تؤرق المستخدمين من قبل.

ليس هذا فحسب بل أن Xiaomi Mi Band 5  حصل على معالج جديد قادر على تتبع النشاط الجسدي للمستخدمين بشكل أفضل بالاضافة لوجود ١١ وضع لتتبع اللياقة البدنية.

ولا يكتفي Xiaomi Mi Band 5  بمتابعة النشاط الجسدي فحسب بل مدة النوم أيضا. حيث يستطيع توفير معلومات بخصوص النوم الخفيف والعميق من أجل دراسة وفهم أكثر للطريقة التي ينام بها المستخدمين. كما يوفر السوار القدرة على التقاط الصور من الهاتف عن بعد بالاضافة لمستشعر قياس الضغط الجوي.

العديد من المميزات الجديدة وأشكال واجهات الاستخدام تم تقديمها في Xiaomi Mi Band 5 بشكل مثالي يجعلها واحدة من أفضل سوارات متابعة النشاط البدني التي يمكن الاعتماد عليها. حيث تحاول شاومي من خلال كل اصدار من اصدارات سوارها الذكي تشجيع المستخدمين على الترقية للنسخة الأحدث من السوار أو الانضمام لعالم سوارات شاومي الذكية اذا كان المستخدم لم يجربها من قبل

أسعار وتوافر Xiaomi Mi Band 5

من المتوقع أن يتوفر Xiaomi Mi Band 5 بنسختين. الأولى غير داعمة لميزة NFC بسعر حوالي ٢٧ دولار والأخرى داعمة لميزة NFC بسعر حوالي ٣٢ دولار. وكلها تعتبر اسعار رخيصة مقارنة بالمميزات الكبيرة التي تاتي بها سوارات شاومي. ما يشجع المستخدمين على تجربتها والدخول لهذا العالم الجديد من الأجهزة الذكية المميزة وطبعا يمكن معرفة أسعار Xiaomi Mi Band 5  بمجرد توافرها في المنطقة العربية من خلال موقع ياقوطة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !