ماركات الموبايل

شركة LG تخطط للإعلان عن هاتف LG V60 ThinQ خلال فعاليات مؤتمر MWC 2020

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2187

على الرغم من أنها لا تحظى بنفس الشهرة التي تحظى بها كبرى شركات صناعة وتسويق الهواتف الذكية مثل شركة أبل وشركة سامسونج، إلا أن شركة LG تعتبر من الشركات القوية الرائدة في مجال صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم. ويظهر هذا بوضوح من خلال نية الشركة اطلاق أحدث هواتفها الذكية LG V60 ThinQ بعد حوالي شهرين من الأن.

الأعلان عن الهاتف الذكي LG V60 ThinQ

ومن المتوقع أن تقوم ال جي العالمية بالاعلان عن هاتفها الذكي LG V60 ThinQ في مؤتمر MWC الدولي وهو واحد من أهم المؤتمرات التي تعقد في عالم الهواتف الذكية بشكل خاص وعالم التقنيات الحديثة بشكل عام. ومن المقرر أن يعقد المؤتمر في فبراير من العام الجاري ٢٠٢٠ وهو واحد من أهم الأحداث التقنية التي ينتظرها قطاع واسع وكبير من المستخدمين والمحترفين في مجال وعالم الهواتف الذكية حول العالم.

تسريبات الهاتف الذكي LG V60 ThinQ

https://cdn57.androidauthority.net/wp-content/uploads/2019/02/LG-V50-5G-11.jpg

ومن أهم التسريبات التي لاحقت الهاتف الذكي LG V60 ThinQ بمجرد تسرب أخبار عن نية الإعلان عنه في المؤتمر هي أنه الهاتف سيأتي مع شاشتين. وهي الخطوة التي تخطوها ال جي على نفس خطى شركات أخرى مثل سامسونج وهواوي على سبيل المثال.

لكن بينما واجهت هذه الشركات الكثير من المشكلات فيما يتعلق بتصميم هواتفها بشاشتين، إلا أنه من الواضح أن ال جي قد تعلمت من أخطاء هذه الشركات حيث قررت أن تطرح هاتفها بتصميم انسيابي يساعد على فتح وغلق الشاشة بدون اي مشكلات مع القدرة على استفادة المستخدمين بميزة الشاشة الكبيرة القابلة للطي.

ليس هذا هو الأمر المثير فحسب بخصوص LG V60 ThinQ بل أنه من المتوقع أن ياتي الهاتف ايضا مع القدرة على التقاط وتشغيل شبكات المحمول من الجيل الخامس. وهي احدث تقنية اتصالات حتى الأن. وتمكن المستخدمين من القيام بالعديد من الأمور التي كانت شبه مستحيلة في الأعوام الماضية. كما توفر قدرات تحميل عالية للغاية تصل الى ١ جيجا بايت في الثانية وهي سرعات لم يكن يحلم بيها مستخدمي الأنترنت من قبل.

لا تتوافر لدينا الكثير من المعلومات عن الهاتف الذكي LG V60 ThinQ من حيث المواصفات الفنية الداخلية. لكن على ناحية أخرى تقول بعض التسريبات أنه من المتوقع أن ياتي الهاتف مع معالج من نوع Snapdragon 865 وهو من المعالجات الحديثة والقوية والتي يتوقع لها تحقيق أداء ومبيعات أكثر من رائعة خلال الفترة القادمة.

من المبكر للغاية الحكم على سعر الهاتف الذكي LG V60 ThinQ الأن لكن بالتأكيد يمكن متابعة ومعرفة سعر الهاتف LG V60 ThinQ بمجرد اصداره في المنطقة العربية من خلال موقع ياقوطة.

وحتى يتم الاعلان رسميا عن الهاتف LG V60 ThinQ حدثونا من خلال التعليقات عن توقعاتكم لهذا الهاتف. وهل ترون أن المستقبل في عالم الهواتف الذكية سيكون للهواتف القابلة للطي أو التي يمكن اعتبارها هواتف ذكية بشاشتين أم أن هذا الأمر لا يتعدى كونه موضة وستنتهي مع الوقت؟

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !