ماركات الموبايل

شركة Vivo تستعد للكشف عن نموذج لهاتف جديد تعرفوا عليه

التصنيف : مراجعات

عدد المشاهدات : 1217

تعتبر شركة Vivo واحدة من الشركات الصينية الهامة في مجال تكنولوجيا المعلومات وصناعة وتسويق الهواتف الذكية وبيعها حول العالم. وهذا ما يظهر بوضوح من خلال تقديم الشركة للهاتف الذكي الجديد vivo Apex 2019 والذي ينتظره قطاع كبير من المستخدمين حول العالم.

vivo Apex 2019

ويأتي الهاتف الجديد بالعديد من المزايا المتطورة والتقنيات الحديثة، والتي جعلت الهاتف ينتقل نقلة نوعية كبيرة، سواء على مستوى الصناعة الداخلية أو على مستوى الشكل الخارجي الذي يجعل الهاتف مميزا عن مجموعة كبيرة من الهواتف الذكية التي تم تقديمها في 2019.

ونستعرض من خلال هذا التقرير مجموعة من المعلومات حول الهاتف الجديد.

مواصفات هاتف  الجديد من Vivo

vivo Apex 2019

  • يأتي الهاتف الجديد  vivo Apex 2019 مع العديد من الخصائص التكنولوجية الجديدة والمميزة والتي يقبل عليها قطاع كبير من المستخدمين.
  • ومن يأتي ا لهاتف مع معالج من نوع Snapdragon 855 أيضا من يأتي الهاتف مع ذاكرة داخلية قابلة للزيادة الى 256 جيجا بايت أو 512 جيجا بايت حسب اصدار اهلاتف. أما على صعيد الذاكرة العشوائية فيأتي الهاتف مع 12 جيجا بايت رامات وهو معدل كبير جدا للرامات على مستوى الهواتف الذكية. ايضا يدعم الهاتف تشغيل شبكات المحمول من الجيل الخامس. الأمر الذي يجعل الهاتف واحد من الهواتف الذكية التي تدعم التقاط موجات المحمول من الجيل الخامس
  • وعلى الرغم من مظهره الرقيق والعصري فإن الهاتف ياتي بالعديد من المواصفات القوية والتي تجعل الهاتف من الهواتف المميزة في الفئة السعرية التي يلعب فيها.
    وعلى الرغم من اعتماد الهاتف في المقام الأول على تقنيات الشحن اللاسلكي، إلا أن الهاتف يأتي أيضا مع تقنية جديدة للشحن تدعى Magport والتي يمكن من خلالها توصيل الهاتف بشاحن مغناطيسي والذي يستخدم لشحن الهاتف ونقل البيانات من والى الهاتف بسهولة في نفس الوقت.
  • أما على صعيد الشاشة فتأتي الشاشة لتستوعب معظم المساحة الأمامية للهاتف بشكل تام. وتأتي الشاشة بقياس 6.39 أنش. أما المميز في الهاتف فهو مستشعر البصمة الذي يمكن من خلاله لمس الشاشة من اي مكان تقريبا من أجل فتح الهاتف بكل سهولة
  • ليس هذا فحسب. بل أن Vivo استطاعت التخلص من أزرار الطاقة والتحكم في الصوت لصالح مستشعرات خاصة ضمنتها في هاتفها الجديد. لكن ماذا عن الكاميرات التي تأتي مع الهاتف؟
  • ياتي الهاتف مع كاميرا خلفية مزدوجة 12+13 ميجا بيكسل مع فلاش ليد
    أما الكاميرا الأمامية فلا نعلم عنها الكثير حتى الأن، ولا نعلم ما الذي تنوي عليه Vivo في هذا الصدد حتى الأن

ملاحظات

vivo Apex 2019

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !