شركة Vivo تعلن عن هاتف Vivo V20 فما الجديد الذي ياتي به

انتهى منذ قليل مؤتمر عقدته شركة فيفو عملاق الهواتف الذكية، أعلنت فيه عن سلسلتها الجديدة التي تأتي تحت اسم Vivo V20 .

كالعادة عقد المؤتمر عبر الأنترنت للحفاظ على الأرواح في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، لكن من ناحية اخرى استضافت فيفو بعض الاشخاص للترويج لهواتفها والحديث عن المواصفات الفنية الخاصة بها. وعلى الرغم من عدم ارتدائهم لكمامات أثناء الحديث عن الهواتف الجديدة مع مقدم المؤتمر، لكنهم حافظوا على مسافة كافية بين بعضهم البعض مع الالتزام بعدم التصافح بالطريقة التقليدية.

الجديد في Vivo V20

ويأتي الهاتف الجديد Vivo V20 مع 3 كاميرات خلفية وكاميرا على شكل نقطة مياه في اعلى منتصف الهاتف من الأمام. كما انه يعتبر الهاتف الأول في الهند الذي يدعم تشغيل نظام التشغيل اندرويد 11 كنظام التشغيل المعد مسبقا على الهاتف ولا يحتاج أي تحديث مسبق.

يأتي الهاتف Vivo V20 أيضا مع القدرة على الشحن السريع بقوة 33 وات كما يأتي مع ذاكرة داخلية بسعة 256 جيجا بيت قابلة للزيادة من خلال كروت الذاكرة الخارجية. وتاتي الكاميرا الأمامية بدقة 44 ميجا بيكسل وتصميم من الزجاج وبطارية بسعة 4000 ملي امبير. ومن المتوقع أن يتم الاعلان عن الهاتف بشكل عالمي أخر هذا الشهر. مع الهاتف Vivo V20 Pro.

المواصفات الفنية للهاتف Vivo V20

سعر وإتاحة الهاتف Vivo V20

ياتي الهاتف بسعر حوالي 25 الف روبيه هندي (حوالي 340 دولار امريكي) ويبدأ الطلب على الهاتف بداية من 20 اكتوبر الجاري على أن يبدأ بيع الهاتف بشكل فعلي بعدها بفترة وجيزة. وعلى كل الأحوال يمكن معرفة سعر الهاتف في المنطقة العربية عند اتاحته في المنطقة العربية من خلال موقع ياقوطة.

ملاحظات