ماركات الموبايل

شركة Vivo تعلن عن هاتف Vivo V20 فما الجديد الذي ياتي به

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1047

انتهى منذ قليل مؤتمر عقدته شركة فيفو عملاق الهواتف الذكية، أعلنت فيه عن سلسلتها الجديدة التي تأتي تحت اسم Vivo V20 .

كالعادة عقد المؤتمر عبر الأنترنت للحفاظ على الأرواح في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، لكن من ناحية اخرى استضافت فيفو بعض الاشخاص للترويج لهواتفها والحديث عن المواصفات الفنية الخاصة بها. وعلى الرغم من عدم ارتدائهم لكمامات أثناء الحديث عن الهواتف الجديدة مع مقدم المؤتمر، لكنهم حافظوا على مسافة كافية بين بعضهم البعض مع الالتزام بعدم التصافح بالطريقة التقليدية.

الجديد في Vivo V20

ويأتي الهاتف الجديد Vivo V20 مع 3 كاميرات خلفية وكاميرا على شكل نقطة مياه في اعلى منتصف الهاتف من الأمام. كما انه يعتبر الهاتف الأول في الهند الذي يدعم تشغيل نظام التشغيل اندرويد 11 كنظام التشغيل المعد مسبقا على الهاتف ولا يحتاج أي تحديث مسبق.

يأتي الهاتف Vivo V20 أيضا مع القدرة على الشحن السريع بقوة 33 وات كما يأتي مع ذاكرة داخلية بسعة 256 جيجا بيت قابلة للزيادة من خلال كروت الذاكرة الخارجية. وتاتي الكاميرا الأمامية بدقة 44 ميجا بيكسل وتصميم من الزجاج وبطارية بسعة 4000 ملي امبير. ومن المتوقع أن يتم الاعلان عن الهاتف بشكل عالمي أخر هذا الشهر. مع الهاتف Vivo V20 Pro.

المواصفات الفنية للهاتف Vivo V20

  • يأتي الهاتف Vivo V20 مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية مع كاميرا على شكل نقطة اعلى منتصف الهاتف من الامام ومساحة صغيرة نسبيا من الحواف.
  • أما على صعيد الشبكات يدعم الهاتف Vivo V20 التقاط موجات المحمول من الجيل الثالث والرابع مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يدعم القدرة على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين بالاضافة للقدرة على الاستفادة بالعروض التي تقدمها شركات الهواتف المحمولة
  • ياتي الهاتف Vivo V20 مع شاشة من نوع AMOLED بحجم 6.44 انش بدقة Full HD
  • ياتي الهاتف Vivo V20 مع معالج من نوع Snapdragon 720G و 8 جيجا بايت رامات وذاكرة داخلية 256 جيجا بايت أو 128 جيجا بايت قابلة للزيادة الى 1 تيرا بايت من خلال كروت الذاكرة الخارجية
  • على صعيد الكاميرات ياتي الهاتف Vivo V20 مع كاميرا اساسية خلفية بدقة 64 ميجا بيكسل وأخرى بدقة 8 ميجا بيكسل وثالثة بدقة 2 ميجا بيكسل.
  • ولاجراء مكالمات الفيديو ياتي الهاتف Vivo V20 مع كاميرا سيلفي بدقة 44 ميجاب يكسل والكاميرا قادرة على التقاط مقاطع الفيديو بجودة 4K
  • ياتي الهاتف Vivo V20 مع بطارية غير قابلة للازالة بسعة 4000 ملي امبير مع الشحن السريع بقوة 33 وات

سعر وإتاحة الهاتف Vivo V20

ياتي الهاتف بسعر حوالي 25 الف روبيه هندي (حوالي 340 دولار امريكي) ويبدأ الطلب على الهاتف بداية من 20 اكتوبر الجاري على أن يبدأ بيع الهاتف بشكل فعلي بعدها بفترة وجيزة. وعلى كل الأحوال يمكن معرفة سعر الهاتف في المنطقة العربية عند اتاحته في المنطقة العربية من خلال موقع ياقوطة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !