ماركات الموبايل

طرح لعبة Kingdom Wars على متجر جوجل

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 2320

لعبة Kingdom Wars واحدة من ألعاب الحروب التي تمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين حول العالم، وهؤلاء اللاعبين أصبح بإمكانهم الآن الحصول عليها وتحميلها على هواتفهم الذكية وذلك عبر القسم المخصص للألعاب في متجر جوجل Google Play.
ويمكن لأي شخص حول العالم الآن تحميل لعبة Kingdom Wars أو حرب الممالك وممارستها وقتما يشاء، وذلك بعد أن كانت اللعبة غير متاحة لجميع اللاعبين حول العالم، حيث كان يقتصر تحميلها على عدد من الدول حتى شهر يوليو بسبب القيود التي كانت مفروضة على ممارستها، إلا أن الوضع تغير بالكامل حاليا حيث أصبحت لعبة Kingdom Wars متاحة للجميع.

لعبة Kingdom Wars
وتعد لعبة Kingdom Wars واحدة من الألعاب الإلكترونية التي تلعب عبر شبكة الإنترنت ويمكن للاعبين أن يقوموا باستخدام بطاقات الدفع الإلكترونية خلال ممارستها من أجل الحصول على مميزات معينة.
وعند تحميلك للعبة Kingdom Wars من القسم المخصص للألعاب على متجر جوجل وتقوم بالدخول إليها ستجد شاشة البداية التي تحمل العديد من المعلومات لتمنحك فكرة عن كيفية ممارسة اللعبة وتحقيق الانتصارات بها ولكي تفهم كافة جوانبها، ومع مرور الوقت ستتمكن من بناء مملكتك الخاصة وحمايتها.

وتدور لعبة Kingdom Wars حول الحرب الدائرة بين ثلاثة ممالك تتصارع مع بعضها البعض، ويختار اللاعب مملكة منهم لكي تصبح مملكته ويبدأ بالدفاع عنها، وخلال ممارسة اللعبة يقوم اللاعبون بمحاولة بناء جيش قوي لحماية تلك الممالك من هجمات جيوش الممالك الأخرى، ومع مرور الوقت يبدأ كل لاعب بتقوية جيشه أكثر وكسب مزيد من نقاط القوة، ليبدأ بعدها في تطوير استراتيجيته في اللعب وبدء الهجوم على الممالك الأخرى ومحاولة السيطرة عليها وإخضاع جيوشها له.

لعبة Kingdom Wars

ويمكن للاعبين خلال ممارسة لعبة Kingdom Wars اللجوء إلى بطاقات الدفع الإلكترونية ودفع مقدار محدد من المال الذي يمكنهم من شراء استراتيجيات جديدة للهجوم على الممالك الأخرى، بالإضافة إلى منح تلك البطاقات للعديد من المميزات إلى جيشهم الذي يصبح أقوى من اجل الفوز بالحرب ضد الممالك الأخرى وإخضاعها لحكمهم.
وتضم لعبة Kingdom Wars أكثر من 400 مرحلة مختلفة من الحروب والصراعات بين الممالك الثلاثة، ويحاول جميع اللاعبين أن يتجاوزوهم في أقصر وقت ممكن، بالإضافة إلى 200 وحدة مختلفة من الجنود والقوات الحربية التي تمتلكها الممالك التي تختلف في زيها وفي أسلحتها وطرقها في الهجوم والدفاع.
وقامت شركة جوجل بتقيم لعبة Kingdom Wars عبر Google Play على أنها لعبة صالحة للأطفال فوق سن 12 عامًا، بينما لا تصلح أن يمارسها الأطفال ما هم دون هذا السن، حيث تصنف لعبة Kingdom Wars على أنها واحدة من الألعاب العنيفة الغير صالحة لجميع الأعمار وبالتالي يجب أن تضع اللعبة لإشراف الوالدين قبل البدء في تحميلها على الهواتف وبدء ممارستها.
ووفقًا لأرقام شركة جوجل فإن لعبة Kingdom Wars قد تم تثبيتها على الهواتف الذكية من قبل المستخدمين لعدد مرات تجاوز المليون مرة ووصل إلى قرابة 5 ملايين تثبيت منذ إتاحتها للتحميل عبر Google Play ، مما يدل على الشعبية الكبيرة التي تمتلكها اللعبة، ومدى رغبة المستخدمين في أن تكون على هواتفهم الذكية ليتمكنوا من ممارستها في أي وقت ودون فرض أي قيود عليها.
وحصلت لعبة Kingdom Wars على تقيم جيد من جانب الأشخاص الذين قاموا بتحميلها خلال الأيام الماضية، عبر متجر جوجل مؤخرًا، حيث قام المستخدمون بمنحها قرابة الأربع نجوم ونصف من أصل خمسة نجوم وهو تقييم مرتفع جدًا، بالمقارنة بالألعاب الأخرى التي تم إضافتها مؤخرًا.

لعبة Kingdom Wars
ويشترط على من يرغبون في تحميل لعبة Kingdom Wars على هواتفهم الذكية أن تكون تلك الهواتف تعمل بأحد نظم أندرويد، مما يعني أن الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل مختلف لن يتمكن مستخدمو اللعبة من تحميلها.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !