ماركات الموبايل

عروض اتصالات في رمضان.. اشحن واكسب شنطة رمضان

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 932

تتسابق شركات الهواتف المحمولة في مصر على تقديم العديد من العروض المختلفة لمستخدميها. خاصة خلال شهر رمضان الكريم، السباق ليس فقط على مستوى العروض، لكن أيضا في الاعلانات المميزة التي تستعين فيها الشركات بالصف الأول من نجوم التمثيل والأغنية، بالاضافة للمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، لضمان وصول العروض والدعاية لأكبر قدر ممكن من الناس.

عروض اتصالات في رمضان

 

تعتبر شركة اتصالات من أولى الشركات التي دخلت غمار المنافسة الرمضانية في الأعوام الماضية. استعانت مرة بالنجم محمد رمضان لتقديم أغنية دعائية (نمبر وان)، والتي حققت نجاحاً ساحقاً، ينعكس بالطبع على قيمة الشركة السوقية وقدرتها على المنافسة المحتدمة مع شركات كبرى بحجم اورانج وفودافون.

وفي رمضان ٢٠٢٢ من الواضح أن اتصالات قررت فتح باب المنافسة مبكراً من خلال اطلاق عروض  اتصالات في رمضان والتي تاتي بالعديد من المميزات للمستخدمين

  • تقدم اتصالات للمستخدمين هدية جديدة هي فرصة الحصول على شنطة رمضان، من خلال الاتصال بكود نجمة صفر واحد واحد شباك مع كل مرة يقوم المستخدم بالشحن. للحصول على عدد كبير من الوحدات (تتناسب مع قيمة ما تم شحنه) يمكن استخدامها اما لاجراء المكالمات أو لتصفح الانترنت.
  • وأعلنت اتصالات عن مجموعة من العروض الجديدة بمناسبة شهر رمضان ٢٠٢٢ من خلال اعلان ظهر فيه نجم الكوميديا محمد ثروت جنبا الى جنب مع نجم الأكشن أمير كرارة والذي تفوق الفترة الأخيرة في سلسلة من الأعمال الدرامية والأفلام
  • وضعت اتصالات قاعدة جديدة في عالم الستريمنج حيث يمكن الأن الحساب بالساعة وليس بالميجا بايت.
  • كما قلنا تختلف قيمة الدقائق المجانية وساعات الستريمنج بتغير قيمة الشحن. ولمعرفة القيمة التي يجب الشحن بها للاستمتاع بالدقائق يمكن تحميل تطبيق My Etisalat وتسجيل الدخول ببيانات اتصالات الخاصة بكم لمعرفة قيمة الشحن المطلوبة للحصول على العروض المختلفة التي تقدمها اتصالات في رمضان.
  • ولا تزال اتصالات متمسكة بعروض (أقوى كارت في مصر) لكن الأن يمكن الحصول على عدة اختيارات للهدايا. مثل ساعات السوشيال أو الدقائق المجانية أو حتى شنطة رمضان كهدية اضافية عند الشحن واتباع التعليمات على التطبيق أو عبر الرسائل القصيرة

  • أما اذا كنت لا تريد تحميل تطبيق اتصالات. يمكن الاتصال بكود نجمة 011 نجمة 2021 شبكات لعرض قيمة الشحن والهدايا المتاحة من خلال القوائم التفاعلية.
  • لكن اذا كنت تخطط لمعرفة عروض اتصالات في رمضان فان الطريقة الافضل كما قلنا هي تحميل تطبيق اتصالات على الهواتف المحمولة والمتاحة للهواتف العاملة بنظام اندرويد مثل سامسونج وبعض هواتف هواوي أو شاومي وغيرها من الهواتف أو حتى الهواتف العاملة بنظام iOS مثل هواتف ايفون من شركة ابل
  • حتى الأن لا نعرف ما هي الحملة الاعلانية التي ستعتمد عليها اتصالات في رمضان ٢٠٢٢ لكن من الواضح أن تسويق الشنط الرمضانية سيكون لها نصيب الاسد في عروض اتصالات هذا العام. وهي خطوة جديدة ربما تضعها في المقدمة من باقي الشركات التي تكتفي بتقديم عروض لها علاقة بالوحدات والدقائق. بعيدا عن الهدايا العينية الا فيما ندر.
  • وأخيرا تقدم اتصالات تشكيلة من الهواتف المحمولة المعروضة للبيع في فروعها المختلفة التي تغطي كافة انحاء مصر تقريباً، كما تتيح انظمة تقسيط وتخفيضات وعروض بشكل مستمر. يمكن دائما مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !