فيفو تبدأ الحجز المُسبق على Vivo V20 SE رسميًا في السوق المصري

أعلنت الصينية Vivo منذ أيام عن توفر الحجز المسبق على vivo V20 SE رسميًا في السوق المصري، بمواصفات وأسعار رائعة مع كاميرا خلفية ثلاثية وكاميرا أمامية مزدوجة، ومعالج Snapdragon 665 الرائع، وبطارية بسعة 4100 مللي أمبير، وأعلنت الشركة أيضًا عن الهدايا المتوفرة في حالة الحجز المسبق للهاتف، وفيما يلي نستعرض معكم مواصفات الهاتف الكاملة، والذي يعد النسخة المصغرة من هاتف Vivo V20 الكبير المتوقع نزوله قريبًا أيضًا للسوق المصري، فتابعوا معنا.

عند الحجز المسبق للهاتف بسعر 5,099 جنيه مصري، يمكنكم الاختيار بين هديتين، وهما سماعة بلوتوث أو إضاءة Ringlight للسيلفي، بجانب ضمان إضافي 6 أشهر على الهاتفـ لتصبح فترة الضمان الإجمالية 18 شهرًا، وفيما يلي نستعرض معكم مواصفات الهاتف.

هاتف vivo V20 SE

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

العتاد:

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا الأمامية:

تسجيل الفيديو:

مزايا الكاميرا:

أجهزة الاستشعار:

نظام التشغيل والواجهة:

دعم الشبكات والاتصالات:

قدرات البطارية:

أسعار الهاتف:

تنويه:

أنظمة التشغيل الذي يتم ذكرها على أنها آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في مقالاتنا، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالات فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.